شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

52 قتيلًا في هجوم لقوات الجيش النيجيري ضد جماعة “بوكو حرام”

52 قتيلًا في هجوم لقوات الجيش النيجيري ضد جماعة “بوكو حرام”
أفاد الجيش النيجيري أن 52 شخصًا قُتلوا بينما أُصيب 5 آخرون في الهجوم الذي شنته قوات الأمن على معسكرات مؤقتة لعناصر جماعة "بوكو...
أفاد الجيش النيجيري أن 52 شخصًا قُتلوا بينما أُصيب 5 آخرون في الهجوم الذي شنته قوات الأمن على معسكرات مؤقتة لعناصر جماعة "بوكو حرام" في ولاية "بورنو" شمال شرق البلاد.
 
وحسب "أ.ف.ب"، أوضح بيان نشره الجيش النيجيري على موقعه الإلكتروني، أن 50 شخصًا من عناصر "بوكو حرام"، فضلًا عن 2 من الجنود لقوا حتفهم في تلك العملية، وأن 5 جنود أُصيبوا بجروح.
 
ولفت البيان إلى أن قوات الأمن عثرت أثناء الهجوم على 15 بندقية عادية، و11 رشاش آلي، وعدد كبير من الذخيرة، وخزان وقود، وشاحنة ودراجات بخارية.
 
وأفاد البيان أن قوة متعددة المهام من جنسيات مشتركة من نيجيريا والكاميرون والنيجر وتشاد، داهمت مخزنًا آخرًا لـ"بوكو حرام" على مقربة من "دوغوري" على الحدود بين نيجيريا والنيجر، وأنها عثرت على 18 بندقية، و5 رشاشات متعددة الأغراض، و25 قنبلة يدوية، ومواد يتم استخدامها في صناعة المتفجرات.
 
كما أسفرت عملية أخرى ممثالة في العاصمة "أبوجا" عن مصادرة عدد من البنادق والسيوف والأسلحة الأخرى، فضلاً عن توقيف 15 متهمًا. 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية