شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر لرابطة أسر الشهداء والمعتقلين بـ”المنوفية”

مؤتمر لرابطة أسر الشهداء والمعتقلين بـ”المنوفية”
نظمت رابطة أسر الشهداء والمعتقلين بمحافظة "المنوفية" مؤتمر صحفي ،لتقديم رسالة لذويهم داخل سجن شبين الكوم...
نظمت رابطة أسر الشهداء والمعتقلين بمحافظة "المنوفية" مؤتمر صحفي ،لتقديم رسالة لذويهم داخل سجن شبين الكوم العمومى ، وسجن الترحيلات، مع إقبال شهر رمضان الكريم .
 
 
كما قدم البييان التحية للمعتقلين في سجن شبين الكوم وسجن الترحيلات ، مؤكدين علي صمود ذويهم وثباتهم رغم  مايتعرضون له من تضييق داخل السجن، وأن إعتقال ذويهم أقل ما يقدموه من أجل إسترداد حرية هذا الوطن .
 
كما قدم البيان التحية لصاحب أشهر صورة في فض رابعة الطالب "أنس شرف" والمحكوم علية بمجموع أحكام 30 عام في عدة قضايا ، وفي ختام البيان قدم التحية للشهداء .
 
وننشر لكم نص البيان :-
بيان من رابطة اسر الشهداء والمعتقلين بالمنوفية
في هذا الظرف العصيبة التي تمر به بلدنا من ظلم وقهر واستبداد في ظل الا نقلاب العسكري الدموي المستتر بانتخابات شكليه ، لا ولن تضفي عليه اي شرعية ، وفي ظل الصمود البطولي والاسطوري لرافضي هذا الانقلاب ، وفي مقدمتهم اسرانا المعتقلين في سجون الباطل الذين يسطرون ملحمة جديدة من ملاحم النضال ، نتقدم لهم بكل التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك راجين الله عز وجل،  ان ياتي عليهم رمضان وهم في عز وصمود وتحدي للباطل وثبات لا يتزعزع امامه .
ياتي رمضان وازواجنا وابنائنا في سجون الانقلاب الفاشل يعانون ظلم القيد والحبس دون ذنب او جريرة اللهم الا رفض الظلم والوقوف في وجه البغي ،عهدنا بأسرانا المعتقلين انهم رجال تربوا علي الصبر ورمضان شهر الصبر، وتربوا علي الجهاد ورمضان شهر الجهاد يعلموننا في رمضان معني الثبات والتضحية في سبيل الله والوطن .
نؤكد لهم اننا علي العهد ثابتين صامدين نتعلم منهم كل يوم اننا لن نهادن هذا الباطل يوما ولن نكون الا في جانب الحق ماحيينا .
تتقدم الرابطه بالتهنئة الصادقة للثائر البطل الحر المعتقل أنس شرف صاحب اشهر صورة ثورية والمحكوم عليه بما يقارب 30 سنة سجن ظلما وزورا وهوا الخلوق صاحب الأدب الرفيع والابتسامة الجميله .
وكل شبابنا ورجالنا نتقدم لهم بهذه التهنئة ،ونرجوا من الله ان لا يتمم رمضان هذا العام الا وهم جميعا خارج السجن وقد أنعم الله علي مصر كلها بالحرية والكرامه وازال عنها ظلم الانقلاب وسيعلم حينها كل من تطاول واو اعتدي او ظلم المعتقلين انه سيكون حتما مكانهم بعدل الله وقوته .
تحية لأسرانا 
تحية لشهدائنا 
والله اكبر وتحيا مصر


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية