شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المصلون يؤدون صلاة القيام بالقائد ابراهيم رغم الحظر

المصلون يؤدون صلاة القيام بالقائد ابراهيم رغم الحظر
أدى المصلون بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، أمس صلاة القيام في أول ليلة من رمضان، رغم قرار الغاء إقامة الشعائر ببعض...

أدى المصلون بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، أمس صلاة القيام في أول ليلة من رمضان، رغم قرار الغاء إقامة الشعائر ببعض المساجد، ومنها مسجد القائد إبراهيم، وسط أجواء يسيطر عليها الحزن وبأعداد بسيطة جدا تكاد لا تذكر بالنسبة للسنوات الماضية.

 

 من جانبها طوقت قوات أمن الانقلاب محيط المسجد بالإضافة إلى تمركز عدد كبير من سيارات الشرطة، وسيارات فض الشغب، وسيارات تابعة للجيش بمحيط مسجد القائد إبراهيم ، بعد علمها بأداء صلاة القيام بالمسجد تحسبا لخروج تظاهرات رافضة للانقلاب.

 

وخلى دعاء صلاة التروايح، كما حذرت وزارة الانقلاب، من الدعاء على الظالمين سواء فى مصر أو فى أى بلد أخرى يقع عليها ظلم مثل سوريا أو فلسطين كما تعودنا.

 

 جدير بالذكر أن الشيخ حاتم فريد الواعر إمام مسجد القائد إبراهيم بصلاة التراويح فى السنوات الماضية،  أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة صلاة التراويح في القائد إبراهيم، ولكنه فى اللحظات الأخيرة قرر عدم تواجده فى المسجد، مشيرا إلى أنه قد جدت أمور طارئة أدت إلى إلغاء الصلاة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية