شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| أبو خليل : يكشف عن اغتصاب ضابط لطالبة بالأزهر

فيديو| أبو خليل : يكشف عن اغتصاب ضابط لطالبة بالأزهر
كشف هيثم أبو خليل الناشط الحقوقى عن تعرض طالبة لواقعة اغتصاب كاملة من أحد ضباط داخلية الانقلاب .  

كشف هيثم أبو خليل الناشط الحقوقى عن تعرض طالبة لواقعة اغتصاب كاملة من أحد ضباط داخلية الانقلاب .

 

وقال أبو خليل فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك": واقعة اغتصاب كاملة لبنت مصرية من كلب من كلاب الداخلية أنقلها لكم كما وصلتني : ندا أشرف طالبة في الفرقة الأولى بكلية الدراسات الإنسانية جامعة الأزهر ، كانت معتقلة في أحد معسكرات الأمن المركزي نتيجة مظاهرات جامعة الأزهر ، تم إخلاء سبيلها بكفالة 500 جنيه وبدأت تمارس حياتها طبيعي ، أثناء استعدادها لأداء امتحان الترم في الجامعة شاهدت أحد الضباط يقوم بإمساك إحدى الطالبات من صدرها وهنا تدخلت وطلبت من الضابط عدم إمساك زميلتها من صدرها وقالت له " حرام عليك تمسك صدر البنت … عايز تقبض عليها .. اقبض عليها بس ما تمسكش صدرها ".

 

وأضاف :فرد عليها الضابط قائلاً "عاملة نفسك دكر " .. طب تعالي . وقام بضربها وشتمها وسب الدين لها ومن ضمن هذه الشتائم " يا بنت ال .. يل بنت ال .. وهو الأمر الذي أدى بالطالبة بالرد على الضابط بأن أمه هي ال .. وقالت له أيضا أنت مش راجل".

 

وتابع : رد عليها الضابط " هوريكي دلوقت أنا راجل ولا مش راجل "، وقام بإجبارها على دخول إحدى مدرعات الشرطة حيث قام بتمزيق ملابسها واغتصابها بمنتهى الوحشية، وكان متواجداً بذات المدرعة جندي يدعي الجزار واخر كان يبكي أثناء ارتكاب الجريمة الشنعاء وجندي اخر كان يضحك ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انكسرت الفتاة وضاع شرفها بعد أن ضاع شرف المجتمع وكرامته

 

وأشار أبو خليل وأشار أبو خليل إلى أن "الرواية كلها ثم إثارتها بالأمس فقط من قبل بعض المحاميين والحقوقيين على رأسهم المحامي المحترم الأستاذ احمد سيف الإسلام حماد وتقدموا ببلاغ رسمي للنيابة العامة طالبوا بفتح تحقيق فيه وكل الأحداث التي نقلتها هي بالحرف روايتها من على لسانها مقدمه بالبلاغ الذي تم تقديمه للنيابة فضلاً عن شهادتها بالصوت والصورة والذي تم تقديمها للنيابة أيضاً".

 

 

 

 

 

شاهد فيديو محامي الطالبة المغتصبة:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية