شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الشعب يدافع عن رئيسه”: عسكر عبد العاطي يجر مصر للفشل

“الشعب يدافع عن رئيسه”: عسكر عبد العاطي يجر مصر للفشل
هنأت حملة الشعب يدافع عن رئيسه، الشعب المصري بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعية إياه إلى استمرار الثورة...

هنأت حملة الشعب يدافع عن رئيسه، الشعب المصري بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعية إياه إلى استمرار الثورة باعتزاز، قائلة: "إن كلمة الشعب في الميادين تؤكد دومًا أن الثورة مستمرة حتى إسقاط الانقلاب العسكري الغاشم وعودة الشرعية والديمقراطية والحقوق والقصاص من القتلة".

 

وقال بيان الحملة: إن "عسكر "عبد العاطي" يجرون مصر إلى الخراب والفشل والسقوط، ولعل الأخطاء والكوارث التي ارتكبها قائده عبد الفتاح السيسي، الذي استولى على الإرادة الشعبية والوطن، هي تعبير واضح عن فشل حكم العسكر المستمر منذ ستين عامًا في إنجاز أي شيء لمصر اللهم إلا الهزائم والنكبات وإراقة الدماء".

 

مشيرة أنها ترصد الاصطفاف الشعبي الواسع لاستعادة الثورة ومكتسباتها، مضيفة: "صور الرئيس الزعيم محمد مرسي المنتشرة في فاعليات الثورة في الداخل والخارج وصموده المستمر في جلسات المحاكمات الجائرة التي لا يعتد بها ويلاحقها البطلان، تؤكد أن الأيام والأحداث يكشفان يوميًّا مدى صمود الرئيس مرسي ومدى حرصه على الثورة والحقوق والحريات والهوية ويسقطان ورقة التوت عن كارهي مصر وشعبها".

 

ونوهت الحملة في بيانها، إلى أن: "الملايين التي لم تتخلف يومًا عن مسيرة الثورة منذ اللحظة الأولى للانقلاب، وتدعو لانتفاضة في 3 يوليو المقبل، لهي صاحبة القرار، وتستحق التحية والدعوات والتقدير".

 

مضيفة: "شهر رمضان فرصة عظيمة ليستنهض المخلصون بعضهم بعضًا ويتوحدوا على كلمة سواء، بعد أن انكشف الوجه الحقيقي للانقلاب وقائده وتأكدت الردة إلى الوراء على كافة الأصعدة وأصبحت مصر أضحوكة العالم بعد أن كان العالم يحترم رئيسها المنتخب بات قادة الدول ورؤساؤها يتحاشون التعامل مع مغتصب السلطة فيها والذي حوصر بالرفض في زياراته خارجها".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية