شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل انقطاع التيار الكهربائي بـ”الدقهلية” في أول يوم رمضان

تواصل انقطاع التيار الكهربائي بـ”الدقهلية” في أول يوم رمضان
سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة "الدقهلية"، لتواصل انقطاع التيار الكهربائي في أول ليلة من ليالي رمضان لساعات طويلة،...
سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة "الدقهلية"، لتواصل انقطاع التيار الكهربائي في أول ليلة من ليالي رمضان لساعات طويلة، خاصة وقت صلاة التراويح وصلاة الفجر.
 
وصل انقطاع التيار الكهربائي في العديد من قرى مراكز المنصورة منها "دكرنس" و"بني عبيد" و"المنزلة"، وكذلك في كلٍ من قريتي "ميت غمر" و"منية النصر"، كما وصل انقطاع التيار الكهربائي في مناطق "حي الجامعة" و"سامية الجمل" و"أحمد ماهر" إلى 12 ساعة.
 
وفي نفس السياق، انقطع التيار الكهربائى لمدة ساعة، بمستشفى منية النصر المركزي، مع وجود عطل بالمولد الكهربائي، حيث يوجد داخل الحضانة 17 طفلاً، تم تعرضهم إلى حالة اختناق، حتى عودة التيار الكهربي مرة أخرى بعد تقاعس المسؤولين من إدارة المستشفى و مجلس المدينة.
 
يقول أحد أهالي مركز "منية النصر": "إن انقطاع التيار الكهربائي زاد عن الحد، خصوصاً عند تعمد انقطاعه أثناء صلاة التراويح وقبل السحور، مع ارتفاع درجات الحرارة، حتى المستشفى تم انقطاع الكهرباء بها"، مطالبًا: "بوجود حل للقضاء على هذه المشكلة".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية