شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع الكهرباء لأكثر من 16 ساعة بإحدى قرى “الدقهلية”

انقطاع الكهرباء لأكثر من 16 ساعة بإحدى قرى “الدقهلية”
اشتكى أهالي قرية "سلّنت" بمحافظة "الدقهلية، من استمرار مشكلة انقطاع التيار الكهربي، حتى في أول أيام الشهر الكريم، بل...
اشتكى أهالي قرية "سلّنت" بمحافظة "الدقهلية، من استمرار مشكلة انقطاع التيار الكهربي، حتى في أول أيام الشهر الكريم، بل وتفاقمت المشكلة أكثر مما كان. وفي هذا السياق قال "أحمد فاضل"، 24 عامًا، أحد أهالي القرية: "إن انقطاع التيار الكهربائي استمر خلال نهار يوم السبت لأكثر من 16 ساعة، متفرقة خلال اليوم، حتى أن الأهالي فشلوا في إيجاد وقود يكفي لتشغيل محركات "الديزل"، والتي وجدت لتشغيل المسجد "القديم" أثناء صلاة التراويح". 
 
وأعرب الأهالي بالقرية عن استيائهم من تقاعس المسؤولين عن الاستجابة للشكاوي، وقال أحدهم فيما يتعلق بالشكوى: "هنشتكي لمين يا بيه، هنروح نشتكي قطع الكهرباء للي قاطعينها، احنا بنشتكي للخالق". 
 
والجدير بالذكر أن أهالي الدقهلية وقراها قد عانوا من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة خلال الشهور المنقضية، وبدى ذلك جليًا من بداية مايو الماضي وحتى الأن، وسط أجواء من الاستياء والسخط العام على حكومة الانقلاب، وتقاعسها عن القيام بماهمها في حل الأزمات، فيما علق "فاضل" في مقارنة وضعها بين عهد الانقلاب وفترة حكم الرئيس الشرعي "محمد مرسي"، بقوله: "الإعلام كان طول الوقت بينقد مرسي على قطع الكهرباء، ودلوقتي الكهرباء بقت بتقطع أكتر من نص اليوم من غير أي موقف أو تعليق منهم".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023