شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات في “بني سويف” تنديدًا بانقطاع الكهرباء المتكرر

فعاليات في “بني سويف” تنديدًا بانقطاع الكهرباء المتكرر
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "بني سويف" مسيرة حاشدة مناهضة للانقلاب العسكري، انطلقت من أمام مسجد "عمر بن...
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "بني سويف" مسيرة حاشدة مناهضة للانقلاب العسكري، انطلقت من أمام مسجد "عمر بن عبدالعزيز" بميدان "المديرية"، حيث ندد المشاركون فيها بسوء الأوضاع الاقتصادية، واستمرار انقطاع التيار الكهربي، كما طالبوا بالإفراج الفوري عن المعتقليين في سجون العسكر.
 
وفي نفس السياق نظم عدد من رافضي الانقلاب سلسلة بشرية بطريق "القاهرة – بني سويف"، حيث حمل المشاركون شارات رابعة ، وصورًا للشهداء، مطالبين بالقصاص لدمائهم.  
يذكر أن الفعاليات جاءت في إطار المشاركة بأسبوع "سنحيا كرامًا"، والذي دعا له "تحالف دعم الشرعية" .
 
من جانبهم، خرج أهالي قرية "القرامنة" بمركز "ببا" جنوب "بني سويف"، في مسيره ليلية، ندد المشاركون فيها بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب، مؤكدين على استمرار حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب العسكري.
 
كما خرجت المسيرة من "الساحة الوسطى" بالقرية، وطافت شوارع القرية مرورًا بقرية "أم الجنازير" وعزبة "المراكبيه" و"كفر منصور"، وسط تفاعل ملحوظ من الأهالي.
 
وعلى صعيد آخر، اشتكى الأهالي في "بني سويف" من استمرار انقطاع الكهرباء، متسائلين عن أسباب عودة أزمة انقطاع الكهرباء، والتي تصل في المتوسط لأكثر من 10 ساعات في اليوم الواحد.
 
وأدى معظم أهالي المحافظة صلاة التراويح في أول أيام رمضان وسط انقطاع تام للكهرباء والمياه، فيما تركت أعمدة الإنارة مضاءة معظم ساعات النهار، في الوقت الذي يتم فيه قطع الكهرباء على المناطق السكنية، رغم الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وبدء صيام شهر رمضان.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية