شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الانقلاب تختطف “سلطان” من زنزانته وتنقله إلى مكان مجهول

قوات الانقلاب تختطف “سلطان” من زنزانته وتنقله إلى مكان مجهول
أفاد أحد المعتقلين، والمحتجز مع الدكتور صلاح سلطان بنفس الزنزانة في سجن ليمان طرة؛ أثناء زيارة أهله أن...

أفاد أحد المعتقلين، والمحتجز مع الدكتور صلاح سلطان بنفس الزنزانة في سجن ليمان طرة؛ أثناء زيارة أهله أن قوات أمن الانقلاب قد أودعت المعتقل محمد سلطان المضرب عن الطعام منذ 156 يومًا زنزانة واحدة مع والده الدكتور صلاح سلطان بعد أن كان مودعًا بالحبس الإنفرادي، منذ 4 أيام.

 

وقامت قوات أمن الانقلاب بالهجوم على الزنزانة أثناء صلاة التراويح، وبعد مشادات بين المعتقلين بالزنزانة والقوات الأمنية تم اقتياد محمد سلطان إلى مكان مجهول.

 

وذكر المعتقل، أن أحد اللواءات قال خلال اقتياد سلطان خارج الزنازنة "أنت ذاهب لمكان موتك". وأكد لأسرته أن حالة سلطان الصحية سيئة جدًا.

 

وكان محمد سلطان قد بدأ الإضراب الكامل عن الطعام يوم 25 يناير 2014، تضمنوا 22 يومًا من الإضراب عن الماء قام بفكه أمس استجابة لطلب من والده من أجل الصيام.

 

بينما لم يتلق سلطان علاج سيولة الدم منذ أسبوع، حيث تم نقله من العناية المركزة بالقصر العيني إلى مستشفى ليمان طرة. وأفادت أخر تقاريره الطبية بأن نسبة السكر بالدم قد انخفضت إلى 54، بينما ضغط الدم 60/40 ويعاني من انسداد بأحد شرايين الرئة وأصيب بالتجلط الدموي وعدم السيولة في الجسد نتيجة عدم شرب الماء.

 

يأتي هذا بينما تؤكد عائلة المعتقل محمد سلطان في كافة بياناتها على تحميل وزارة الداخلية المصرية ومصلحة السجون المسئولية الكاملة عن صحة وحياة محمد سلطان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية