شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إطلاق 14 صاروخا من غزة على جنوبي “إسرائيل”

إطلاق 14 صاروخا من غزة على جنوبي “إسرائيل”
قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "ما لا يقل عن 14 صاروخاً تم إطلاقها من قطاع غزة على...

قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "ما لا يقل عن 14 صاروخاً تم إطلاقها من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل منذ مساء أمس الأحد".

 

وأوضح المتحدث الإسرائيلي- في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)- أن صاروخين أطلقا، من قطاع غزة- ليلة أمس الأحد- حيث تم إطلاق صافرات الإنذار في المنطقة الجنوبية بأكملها، وذلك قبل أن يتم إطلاق 8 صواريخ على الأقل على المنطقة ذاتها، صباح اليوم الإثنين".

 

وفي وقت لاحق قال ليرنر:"تم تأكيد إصابة 3 صواريخ إضافية لجنوبي إسرائيل ما تسبب بأضرار في أحد المنازل، وبالإجمال فقد بلغ عدد الصواريخ 14 صاروخاً منذ ليل أمس"، مضيفا: "الإرهابيون في غزة يلعبون لعبة خطيرة".

 

وبينما قال المتحدث الإسرائيلي إن عدد الصواريخ بلغ 14 صاروخاً، لوحظ أن الصواريخ التي أوردها في تغريداته بلغت 13 صاروخاً فقط.

 

ولم تعلن أية جهة فلسطينية حتى الآن، مسؤوليتها عن هذه الصواريخ.

 

يأتي ذلك فيما يواصل الجيش الإسرائيلي، عملياته الأمنية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، بحثاً عن 3 مستوطنين اختفت آثارهم في الـ12 من الشهر الجاري، في عملية لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها حتى اليوم، في وقت حملت فيه إسرائيل تلك المسؤولية لحركة حماس، وهو ما رفضته الأخيرة.

 

وأسفرت العملية الأمنية الإسرائيلية عن مقتل فلسطينيين في اقتحامات الجيش لعدد من مناطق الضفة، وآخرين في سلسلة غارات استهدفت مناطق في قطاع غزة، فضلاً عن اعتقال المئات أغلبهم قيادات في حركة حماس، وأسرى محررين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية