شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الانقلاب يغلق “ميدان التحرير” بعد 3 انفجارات بمحيط الاتحادية

أمن الانقلاب يغلق “ميدان التحرير” بعد 3 انفجارات بمحيط الاتحادية
أغلقت قوات أمن الانقلاب، ميدان التحرير بوسط القاهرة، بعد ساعة من تفجيرات وقعت في محيط قصر الاتحادية...

أغلقت قوات أمن الانقلاب، ميدان التحرير بوسط القاهرة، بعد ساعة من تفجيرات وقعت في محيط قصر الاتحادية الرئاسي شرقي العاصمة.

وبحسب وكالة "الأناضول" وشهود عيان، فقد أغلقت قوات من الجيش وأمن الانقلاب -ظهر اليوم الاثنين- مداخل ومخارج ميدان التحرير وسط القاهرة، بالمدرعات والأسلاك الشائكة، ومنعت المارة والسيارات من الدخول والخروج إلى الميدان.

وشوهدت سيارات الأمن المركزي ، ومدرعات الجيش، تنتشر في أرجاء الميدان، فيما بدت حالة من التأهب تسود صفوف عناصر الأمن والجيش عند مداخل ومخارج الميدان.

وبحسب مصدر أمني، فقد جاء إغلاق الميدان تحسبًا لوجود مفرقعات أو عبوات ناسفة، علي غرار ما وقع في محيط قصر الاتحادية الرئاسي اليوم، والذي انجرت فيه 3 عبوات أسفروا عن مقتل ضابطين وإصابة 4 آخرين.

يذكر أن التحالف الداعم للرئيس محمد مرسي والمناهض للانقلاب دعا في بيان له اليوم، إلى التظاهر في ميدان التحرير الخميس المقبل، في إطار يوم غضب عارم في الذكرى الأولى للانقلاب.

ولا تسمح حكومة الانقلاب بتنظيم أي تظاهرات لرافضي الانقلاب في ميدان التحرير أيقونة ثورة 25 يناير 2011، وحاول رافضو الانقلاب دخول الميدان أكثر من مرة منذ الانقلاب عليه في 3 يوليو الماضي إلا أن قوات الأمن اشتبكت معهم ومنعتهم من دخوله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية