شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكليف للأمن الوطني بالتحقيق ببيان”أجناد مصر”بعد تفجيرات الاتحادية

تكليف للأمن الوطني بالتحقيق ببيان”أجناد مصر”بعد تفجيرات الاتحادية
انفجرت -منذ قليل- عبوة ناسفة ثالثة فى الجزبرة الوسطى بالقرب من قصر الاتحادية دون وقوع أى إصابات فى ظل تواجد...

انفجرت -منذ قليل- عبوة ناسفة ثالثة فى الجزبرة الوسطى بالقرب من قصر الاتحادية دون وقوع أى إصابات فى ظل تواجد أمنى مكثف.

وقد أمرت نيابة مصر الجديدة بتشريح جثة الضابط المقدم محمد لطفى، المتوفى فى انفجار العبوة الثانية بمحيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وقال مصدر قضائى إن النيابة العامة فتحت تحقيقات عاجلة فى التفجيرات الإرهابية التى وقعت بمحيط قصر الاتحادية، إثر قيام مسلحين بزرع عبوات ناسفة انفجرت فى خبراء المفرقعات أثناء عملية تفكيكها، وإن قطاع الأمن الوطنى كُلف بسرعة التحرى عن الجهة المتورطة فى زرع المتفجرات.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن "النيابة العامة كلفت قطاع الأمن الوطنى بكشف ملابسات البيان الذى نشره تنظيم "أجناد مصر" عبر شبكات الإنترنت، الذى حذر فيه من انفجارات فى محيط قصر الاتحادية، لبيان ملابسات الواقعة وتعقب الجناة المتورطين فى العملية الإرهابية"،بحسب المصدر.

يشار إلى أن تنظيم ما يسمى بـ"أجناد مصر" أعلن تحذير للمارة بجوار قصر الاتحادية من مغبة انفجار عبوات ناسفة بالقرب من القصر وذلك فى بيان له نشرته مواقع الإنترنت، وصفحات التواصل الاجتماعى.

وذكر التنظيم فى بيانه: "أنه على الرغم من مرور أكثر من أسبوع تبين لنا أن أغلب العبوات لم تُكتشف عقب ذراعتها، ولم نتمكن من سحبها لأسباب أمنية، ورغم أن العبوات مؤمنة بحيث لا تصيب المارة إلا أنه وزيادة فى الاحتياط ننبه المارة إلى جهة من الجهات الملغمة بتلك العبوات نظراً لقربها من الطريق بعض الشىء".

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية