شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسرائيل: البرنامج النووي الإيراني “سيتوقف لا محالة”

إسرائيل: البرنامج النووي الإيراني “سيتوقف لا محالة”
صرح وزير حماية البيئة الإسرائيلي، جلعاد إردان، بأن البرنامج النووي الإيراني سيتوقف لا محالة ولم يذكر كيفية حدوث ذلك، مرجحًا...

صرح وزير حماية البيئة الإسرائيلي، جلعاد إردان، بأن البرنامج النووي الإيراني سيتوقف لا محالة ولم يذكر كيفية حدوث ذلك، مرجحًا اقتراب نقطة الحسم في القضية، وأن العقوبات الدولية المفروضة على إيران «غير كافية».

وطالب "إردان" في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية السبت بمساندة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومنحه هامش المناورة السياسية المطلوبة بعد نجاحه في وضع القضية الإيرانية على رأس الأجندة العالمية.

وكان «نتنياهو» قد صرح الجمعة، في كندا، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الكندي ستيفن هاربر، أنه لا يتعين السماح لإيران بتطوير أسلحة نووية، وأن كل الخيارات مطروحة على الطاولة لضمان عدم حدوث ذلك.

ووصف «نتنياهو» البرنامج النووي الإيراني بأنه «تهديد للسلام والأمن في العالم»، قائلاً: إن من المهم ألا يسمح المجتمع الدولي بأن يتحقق هذا التهديد.

وردًّا على تصريحات «نتنياهو»، قالت المتحدثة باسم السفارة الإيرانية في كندا، ارام نوري: «إيران لها الحق في أن يكون لها برنامج نووي للأغراض السلمية، وإن إسرائيل هي التي يتعين عليها أن تخضع منشآتها للتفتيش»، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة الكندية

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020