شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دوي صفارات إنذار الاحتلال خوفًا من سقوط صواريخ المقاومة

دوي صفارات إنذار الاحتلال خوفًا من سقوط صواريخ المقاومة
قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية": "إن صفارات الإنذار قد دوت مساء اليوم الثلاثاء، في المستوطنات...

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية": "إن صفارات الإنذار قد دوت مساء اليوم الثلاثاء، في المستوطنات الإسرائيلية بمحيط مستوطنة "شاغر هنيغف"، في منطقة غرب النقب بمحيط قطاع غزة"، للتحذير من سقوط الصواريخ وسط استنفار أمني لجيش الاحتلال الصهيوني.

وأضافت الصحيفة أن قوات جيش الاحتلال تقوم حاليًا "بعمليات بحث عن مكان سقوط صواريخ أطلقت من قطاع غزة"، فيما رجحت مصادر أمنية أن تكون الصافرات انطلقت بطريق الخطأ.

يأتي ذلك فيما عقب إعلان سلطات الاحتلال رسميًا، أمس الاثنين، العثور على جثث المستوطنين الثلاثة، المختفين منذ 12 الشهر الماضي، قرب مدينة "الخليل" جنوبي "الضفة الغربية"، في عملية لم تعلن أية جهةٍ فلسطينية مسؤوليتها عنها، حتى اليوم الثلاثاء، غير أن سلطات الاحتلال حملت هذه المسؤولية لحركة "حماس"، متهمةً اثنين من نشطاء الحركة في الخليل، وهم "عامر أبو عيشة"، و"مروان القواسمي" بخطف وقتل المستوطنين، وهو ما ترفضه الحركة.

ومنذ اختفاء المستوطنين الصهاينة، شن جيش الاحتلال عملية أمنية واسعة النطاق في مدن "الضفة"، اعتقلوا خلالها مئات الفلسطينيين، وقتل عدد منهم، ومداهمة وهدم منازل، بالإضافة إلى شن غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع "غزة" أوقعت قتلى وجرحى.

وردًا منها على الغارات الصهيونية، تطلق فصائل المقاومة الفلسطينية صواريخ تسقط على مناطق جنوبي الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023