شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثوار القاهرة والمحافظات يعبرون عن غضبهم بقطع الطرق

ثوار القاهرة والمحافظات يعبرون عن غضبهم بقطع الطرق
قام رافضو الانقلاب العسكري بقطع عدة طرق بالقاهرة وبعض المحافظات المصرية، صبيحة اليوم الخميس، في ذكرى...

قام رافضو الانقلاب العسكري بقطع عدة طرق بالقاهرة وبعض المحافظات المصرية، صبيحة اليوم الخميس، في ذكرى مرور العام الأول على الانقلاب العسكري، تعبيرا عن غضبهم من جرائمه التي وقعت بحق مؤيدي الشرعية من قتل واعتقالات وانتهاكات.

وأصيبت مدينة 6 أكتوبر بشلل واختناق مروري بعد قيام الأهالي بقطع الطريق بالمداخل المؤدية للمدينة صباح اليوم، حيث قاموا بإشعال إطارات السيارات في منتصف الطريق، تنديدا بالانتهاكات التي يمارسها حكم العسكر بحق الشعب المصري.

فيما قطع ثوار منطقة الشروق بالقاهرة، صباح اليوم، طريق السويس مما أدى الى شلل مرورى بالكامل، وتوقف حركة السير، وسط غياب تام لقوات الشرطة.

وقطع أهالي الإسكندرية، طريق الكورنيش بمنطقة محطة الرمل، رفضاً للإنقلاب العسكرى وإنتهاكات الداخلية، فيما وردت أنباء عن حريق هائل شب بسنترال المنشية فى حين قال شهود عيان أن سينما روكس هى التى تم إحراقها.

وبمحافظة الغربية، قطع أهالي المحافظة الطرق الرئيسية بعدد من مراكز ومدن المحافظة منها المحلة وطنطا وبسيون وقطور وكفر الزيات وزفتى وسمنود، كما قاموا بقطع سكة حديد قطور – قلين المتجهة الى محافظة كفر الشيخ وقطع سكة حديد سمنود – المنصورة.

وبمحافظة المنيا، قام الثوار بقطع طريق القاهرة- أسوان الزراعيّ، عند قرية التّوفيقية في مركز سمالوط، ليعرب الأهالي عن غضبهم بعد اعتقال أحد أبناء القرية،على يد قوات أمن الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023