شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار فعاليات “الدقهلية” وحملات اعتقال بينهم “فتاة”

استمرار فعاليات “الدقهلية” وحملات اعتقال بينهم “فتاة”
قامت قوات أمن الانقلاب بمحافظة "الدقهلية"، اليوم الخميس، باعتقال طالبة تدعي "سلسلبيل...
قامت قوات أمن الانقلاب بمحافظة "الدقهلية"، اليوم الخميس، باعتقال طالبة تدعي "سلسلبيل بدير"، طالبة في المرحلة الثانوية، خلال مظاهرة رافضة للانقلاب عند كوبري المرور بـ"المنصورة".
 
وفي نفس السياق، اعتقلت داخلية الانقلاب، بعد فضها مسيرة لـ"شباب ضد الانقلاب"، صباح اليوم، في محيط مبنى محافظة الدقهلية، كلاً من "عمار أحمد محمد أحمد"، طالب بكلية الحقوق، و"عبدالرحمن محمد محمد جمال"، طالب ثانوي، و"محمد عصام على السيد"، 13 سنة.
 
وعلى صعيدٍ آخر، نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الدقهلية" مسيرة، انطلقت في "حي الجامعة" بمدينة "المنصورة"، رفع المشاركون خلالها شارات رابعة، مرددين الهتافات المنددة بالاعتداءات الوقعة في حق المعتقلات في سجون العسكر.
 
كما انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة بالقرب من "كوبري المرور"، وصولًا إلى مقربة من "السجن العمومي" بـ"المنصورة"، وذلك في إطار المشاركة في فعاليات الذكرى الأولى للانقلاب العسكري، وسط هتافاتٍ مناوئة لداخلية الانقلاب.
 
يأتي ذلك بينما تكثف قوات أمن الانقلاب من انتشارها، وتمركزها بالقرب من المساجد الكبيرة بمدينة "المنصورة"، تزامناً مع دعوات "التحالف الوطني لدعم الشرعية" لموجة ثورية جديدة.
 

* الصورة للمعتقلة "سلسبيل بدير"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023