شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“قنديل”: تمكين الشباب كذب فالشباب بالسجون والبنات تغتصب

“قنديل”: تمكين الشباب كذب فالشباب بالسجون والبنات تغتصب
أكد الصحفي "وائل قنديل"، رئيس تحرير صحيفة "العربى الجديد"، أن فعاليات اليوم في محافظات مصر، تؤكد...
أكد الصحفي "وائل قنديل"، رئيس تحرير صحيفة "العربى الجديد"، أن فعاليات اليوم في محافظات مصر، تؤكد وجود إصرار على إسقاط الانقلاب العسكري، وأن مظاهرات اليوم ما هي إلا تأكيد للصمود، رغم مماراسات داخلية الانقلاب العسكري.
 
أضاف خلال تصريحاتٍ على قناة "الجزيرة" الفضائية، أن الشباب هم من يقودون "الحراك الثوري" في الشارع، كما أكد أنه من يقول إن "الإخوان" أو "تحالف دعم الشرعية" هم من فى الشارع فقط، فهذا كلام "ضحك على الذقون".
 
وفي نفس السياق أشار "قنديل" إلى أن معارضى الانقلاب لا يعارضون سلطة الانقلاب فقط، ولكنهم يعارضون مخطط اقليمى ودولى، وأن سلطة الانقلاب سلطة قاتلة، وعندما فكرت أن تستعين بمسشتار استعانت بمسشار قاتل وهو "تونى بلير".
 
وفي حديثه عن مظاهرات 30 يونيو2013، قال "قنديل" إن أحد ممثلى مظاهرات 30 يونيو وهو الدكتور "محمد البرادعي"، خرج ولم يعد، ولم يعد أحد يعرف متى سيعود، وحتى هو لم يعد قادر أن يدافع عن نفسة حتى بـ"التغريد"، وأن كل ما صدر من توصيات فى بيان انقلاب يوليو لم يتحقق منه شئ، ملتفتًا إلى أن كل القوى التى شاركت فى انقلاب 3 يوليو تفككت.
 
كما أكد وجود إقصاء لشريحة كبيرة جدًا من الشعب المصرى، وأن القوى المدنية الحقيقة موجودة فى السجون، كما أضاف أن الكلام عن تمكين للشباب فى الدولة "كذب"، فالشباب الآن فى السجون والبنات تغتصب فى المدرعات. 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023