شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تحالف الشرعية” يؤكد أنّ قنبلة الفيوم وراءها “أيادٍ أمنيةٍ خبيثة”

“تحالف الشرعية” يؤكد أنّ قنبلة الفيوم وراءها “أيادٍ أمنيةٍ خبيثة”
قدم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الفيوم"؛ التعازي لأسر المواطنين الثلاثة، الذين لقوا حتفهم...
قدم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الفيوم"؛ التعازي لأسر المواطنين الثلاثة، الذين لقوا حتفهم إثر إلقاء مجهول قنبلة على منزلهم حال اجتماعهم بعد انتهاء فاعليات جمعة الغضب في ثاني أيام ذكرى انقلاب 3يوليو، بعزبة حزين التابعة لقرية أبوكساه بمركز أبشواي.
 
وحسب رواية شهود عيان فقد سقطت قنبلة محلية الصنع على سطح المنزل، أدت لتفجير اسطوانة الغاز الموجودة هناك، فيما يقتعد البعض من شهود العيان أنّ الحادثة مدبرة، بسبب إلقاء القنبلة على اسطوانة الغاز تحديدًا، وبخاصةٍ أنّ الضحايا من داعمي الحراك الثوري الرافض للانقلاب العسكري، ما قد يضع احتمالية أن يكون الحادث بتخطيط أمني، وهو الأمر الذي أكّد بيان "التحالف" عليه. 
 
وكان قد صدر بيانٌ عن مديرية أمن الفيوم، يؤكد أنّ واحدًا من ضحايا الانفجار، هو المسؤول الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالفيوم، ويدعى "أحمد عرفة"، ويبلغ من العمر 54 عامًا، وهو المفرج عنه منذ أيام بكفالة. 
 
هذا وقد اختتم "تحالف دعم الشرعية"بيانه بالتأكيد على استمرار التظاهرات وكافة أشكال الحراك الثوري السلمي حتى إسقاط الانقلاب، أيًا كانت التضحيات.
 
وإليكم نص البيان: 
 
"بيان هام من تحالف دعم الشرعية بالفيوم 
 
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية بالفيوم وقد المه ارتقاء 3 مواطنين داعمين للحراك الثوري ، بعزبة حزين ، قرية أبوكساه ، مركز ابشواى . بعد القاء مجهول قنبلة علي منزلهم حال اجتماعهم بعد انتهاء لفاعليات انتفاضة 3يوليو ما فجر اسطوانة الغاز الموجودة بالمنزل وتحطمه بحسب روايات شهود عيان ، بشكل يوحي بوجود يد امنية خبيثية في الأمر ، تنتهج اساليب اجرامية جديدة ، ستفتح المجال لتوسع الثأر الشعبي .
 
إن الرواية التي تتدوالها الداخلية كاذبة جملة وتفصيلا ، ومكر دبر بليل ، ولن يفلت مجرم بجرائمه مهما طال الوقت .
 
إن التحالف وهو يعزي اسر شهداء الغدر الامني ، ليؤكد تمسكه الكامل باستكمال الثورة السلمية ، مهما كانت التضحيات، وان الحساب لقريب في الدنيا قبل الاخرة باذن الله".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023