شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدوي وموسى يحسمان خلافاتهما.. غداً

البدوي وموسى يحسمان خلافاتهما.. غداً
يعقد تحالف الوفد المصري غداً اجتماعاً مغلقاً بمكتب عمرو موسي لحسم الخلاف بين موسى والدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد...

يعقد تحالف الوفد المصري غداً اجتماعاً مغلقاً بمكتب عمرو موسي لحسم الخلاف بين موسى والدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد والاتفاق على صيغة نهائية للتحالف وإقرار وثيقة التحالف وتحديد القوى التى ستنضم له من عدمه.

 

وقال المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد إن تحالف الوفد المصري سيعقد غدا اﻻثنين اجتماعاً هاماً لبحث انضمام قوى جديدة للتحالف بالإضافة إلي اﻻتفاق علي صيغة التحالف وهي عبارة عن وثيقة تضمن استمراريته والعمل المشترك بين الأحزاب والقوى المتحالفة لما بعد الفوز في البرلمان تحت مظلة هيئة برلمانية موحدة.

 

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن الاجتماع  لحسم الخلاف وتقريب وجهات النظر فيما بين الأطراف على اسم التحالف وطبيعة القوى المشاركة فيه، في إشارة لرفض موسي تسمية التحالف باسم الوفد وتمسك البدوي به.

 

من جانبه، قال ياسر الهضيبي مساعد رئيس الوفد: إن المشاورات الجارية بين عمرو موسى و السيد البدوي جاءت لمحاول التوصل لتفاهم مشترك حول نقاط الخلاف فيما بينهما وهي اسم التحالف وتوزيع حصص المقاعد فيما بينهما.

 

وقال  أحمد فوزى، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، إن انضمام عمرو موسى لتحالف الوفد المصري يعني استبعاد حزب الحركة الوطنية وجبهة مصر بلدي من المناقشات إذ أن مبدأ تحالف الوفد المصري هو عدم التحالف مع أى من شارك في إفساد الحياة السياسية ومن يرى أن 25 يناير مؤامرة أو 30 يونيو انقلاب.

 

وألمح في تصريحات خاصة إلى إمكانية انضمام حزب الدستور والتيار الشعبي لتحالف الوفد أو التنسيق المشترك فيما بينهما، مؤكداً أن اجتماع الاثنين المقبل سيحدد القوي المشاركة في التحالف ووثيقة عملهم داخل إطار التحالف .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023