شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب معتقلي قسم ثالث الإسماعيلية لليوم الثالث على التوالي

إضراب معتقلي قسم ثالث الإسماعيلية لليوم الثالث على التوالي
كشف هيثم أبو خليل الناشط الحقوقى ومدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان ، عن دخول معتقلى قسم ثالث الإسماعيلية فى...

كشف هيثم أبو خليل الناشط الحقوقى ومدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان ، عن دخول معتقلى قسم ثالث الإسماعيلية فى إضراب مفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالى احتجاجًا على سوء المعاملة وحتى يسمح لهم بدخول وجبات الإفطار التى يحضرها أهلهم.

وأضاف أبو خليل فى تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك": ا"ستمرارًا لمسلسل الانتهاكات المستمرة من قبل قوات أمن الانقلاب والمعتقلين السياسيين وأهاليهم قام مأمور قسم ثالث الإسماعيلية العميد سيد الظواهرى بإعطاء أوامر بعدم دخول طعام لإفطار المعتقلين من أهاليهم عدا يومين فقط فى الأسبوع هما الأحد والثلاثاء، والاكتفاء بالتعيين الذى يقدم لهم.والتعيين الذى يقدم من إدارة السجن عبارة عن علبه جبنه نستون 8 قطع وعشرون رغيفا ومن المفترض أن يكفى هذا 25 سجينا طوال اليوم".

وأوضح أبوخليل أنه ، "عندما اعترض المعتقلين على هذا الوضع ورفضوا استلام التعيين، أمر مأمور القسم بعض القوات الخاصة بالدخول على المعتقلين وضربهم ضربًا مبرحًا، وعندما اعترض أهالى المعتقلين على هذا الوضع أيضًا تعرضوا لوابل من الإهانات والسباب بالألفاظ البذيئة من قبل هذا المأمور ورجاله وكاد أن يتطور الوضع لما هو اسؤ من ذلك".

واختتم أبو خليل: العميد سيد الظواهرى (رئيس القسم) معروف عنه كرهه الشديد واعتداءاته المستمرة على المعتقلين والمعتقلات بقسم ثالث الإسماعيلية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023