شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سائقو التاكسي الأبيض يلغون وقفتهم الاحتجاجية

سائقو التاكسي الأبيض يلغون وقفتهم الاحتجاجية
  أعلن محمود عبد الحميد، منسق رابطة التاكسي الأبيض، عن إلغاء وقفتهم الاحتجاجية التي كان من المقرر تنظيمها...

 

أعلن محمود عبد الحميد، منسق رابطة التاكسي الأبيض، عن إلغاء وقفتهم الاحتجاجية التي كان من المقرر تنظيمها اليوم الاثنين، للتعبير عن رفضهم لزيادة أسعار الوقود.

 

وقال عبد الحميد، في تصريحات صحفية، إن لقاء جمعهم مع جبالي المراغي رئيس الاتحاد، وأكد لهم أنه على استعداد لمساعدتهم، وطالبهم فيه بالابتعاد عن تنظيم الوقفات في الوقت الحالي وأنها لن تكون مجدية.

 

وأشار منسق الرابطة إلى أن أحد مستشاري مجلس الوزراء أجرى اتصال بأحد مؤسسي الرابطة وأبلغهم بأنه سيتم التنسيق لمقابلة رئيس وزراء الانقلاب خلال الأسبوع الجاري، لبحث مطالبهم.

 

كما أكد عبد الحميد، أن قضية التاكسي الأبيض مستمرة ومعركتهم مع البنوك والفائدة المضاعفة لا تزال مستمرة، مشيرا إلى أن البنك حدد فائدة 12 ألفا و750 جنيها متأخرات، في حين أنه حصل على فائدة مركبة لمدة 66 شهرا ولم تنته هذه الفترة بعد.

 

وكان الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة قد اصدر قراراً خلال الأسبوع الماضي بتحديد تعريفة التاكسى الأبيض بعد زيادة أسعار الوقود، وتضمن التعديل رفع بداية العداد لتصبح 3 جنيهات، بدلاً من 2,5 جنيه، شاملاً أول كيلو متر من الرحلة، بالإضافة إلى (1,40) جنيه لكل كيلو متر بعد ذلك، بدلاً من جنيه و25قرشا.

 

وصرح المحافظ بأن الإدارة العامة لمرور القاهرة سوف تراقب التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023