شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات في “بني سويف” تضامنًا مع “غزة”

فعاليات في “بني سويف” تضامنًا مع “غزة”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "بني سويف" بالتنسيق مع عدد من الحركات...
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "بني سويف" بالتنسيق مع عدد من الحركات الشبابية والثورية، عدة فعاليات منددة بالانقلاب العسكري، في قري ومدن المحافظة، في إطار المشاركة بفاعليات أسبوع "العسكر يسحق الفقراء".
 
حيث نظم عدد من مؤيدي الشرعية بمركز "بنى سويف" سلسلة بشرية على الطريق الزراعي "بني سويف – الفيوم"، احتجاجًا على العدوان الصهيونى على قطاع "غزة"، حمل المشاركون لافتات كتب عليها "يا رب العزة أنصر غزة"، و"دكتور مرسى فينك فينك .. ضربوا غزة عيني عينك"، مؤكدين على تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني .
 
 
فيما نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب" مسيرة نسائية بمدينة "بني سويف"، جابت المسيرة شوارع المدينة، وسط هتافات مطالبة بالإفراج عن المعتقلات في سجون السعكر، وعلى هامش الفعالية قامت فتيات بتنظيم حملة "جرافيتي" علي عدد من الجدران تعبيرًا علي رفضهم لممارسات الانقلابيين القمعية وأخرى تضامنية مع المقاومة الإسلامية في فلسطين.
 
وفي قرية "ميدوم السياحية" التابعة لمركز الواسطي بشمال "بني سويف"، نظم عدد من الأهالي سلسلة بشرية، حيث ندد المشاركون بتردي الأوضاع الاقتصادية، وغلاء الأسعار، والانقطاع المتكرر للتيار الكهربي، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023