شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..ميليشيات شيعية تقتل 25 سيدة في بغداد

فيديو..ميليشيات شيعية تقتل 25 سيدة في بغداد
قتلت ميليشيات شيعية مسلحون بأسلحة مزودة بكواتم صوت بحسب شبكة cnn الامريكية  25 سيدة في هجوم على مبنى سكني يقع في حي زيونة...
قتلت ميليشيات شيعية مسلحون بأسلحة مزودة بكواتم صوت بحسب شبكة cnn الامريكية  25 سيدة في هجوم على مبنى سكني يقع في حي زيونة شرقي العاصمة العراقية بغداد، كما نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أمنيين وصحيين.
 
ونقلت وكالة فرانس برس عن مسؤول في وزارة الداخلية العراقية قوله "إن 25 امرأة قتلن وأصيب 8 آخرون بجروح عندما أقتحم مسلحون يرتدي بعضهم الزي العسكري مبنيين سكنيين في حي زيونة."
 
ونقلت رويترز عن ضابط شرطة عراقي قوله إنه رأى مشاهد مروعة في المبنى الواقع في حي زيونة.
 
ونقلت الوكالة عن الضابط قوله "عندما صعدنا السلم، رأينا جثتي أمرأتين ودماء تسيل. وعند دخولنا احدى الشقق، وجدنا جثثا منتشرة في كل مكان، بعضها على الارائك وبعضها الآخر ملقاة على الارض. كما رأينا جثة امرأة في دولاب، إذ يبدو انها كانت تحاول الاختباء فيه."
 
فيما نقلت فرانس برس عن عقيد في الشرطة قوله "اقتحم مسلحون مجهولون المبنى رقم 43 في حي زيونة فقتلوا 10 نسوة واصابوا 5 بجروح، كما اقتحموا المبنى رقم 44، حيث قتلوا 15 امرأة واصابوا 6 رجال."
 
وتقول الوكالة إن المهاجمين كتبوا على بوابة احد المبنيين عبارة "هذا مصير المومسات."
 
وتقول رويترز إن سكان المنطقة يتهمون الميليشيات الشيعية بقتل النسوة ولكن لم يتسن التأكد من الجهة المسؤولة عن الحادث الأخير.
 
يذكر أن الميليشيات الشيعية ازدادت فاعلية في شوارع العاصمة العراقية منذ الهجوم الذي قادته (الدولة الاسلامية في العراق والشام) اوائل الشهر الماضي.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023