شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دون إجادته القراءة.. الأزهر يمنح “الدكتوراه” لعبد العزيز

دون إجادته القراءة.. الأزهر يمنح “الدكتوراه” لعبد العزيز
بالرغم من عدم استطاعته القراءة بشكل صحيح، فقد بعث الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة...

بالرغم من عدم استطاعته القراءة بشكل صحيح، فقد بعث الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر، الخميس، قرار مجلس الجامعة، الخاص بمنح الدكتوراه الفخرية للملك عبد الله بن عبد العزيز ملك السعودية، إلى أحمد الطيب، شيخ الأزهر، للعرض على المجلس الأعلى للأزهر، لاتخاذ الخطوات اللازمة لأعمال قرار مجلس الجامعة بمنح الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين.

 

وكان شيخ الأزهر قد كرم منذ أيام في الإمارات بصفته شخصية العام الإسلامي، حيث أرجع محللون سبب قيام شيخ الأزهر بمنح الملك عبد الله الدكتوراه الفخرية رغم أنه لا يستطيع حتي قرائة القرأن كما ظهر في عدد من الفيديوهات له يثبت أن هذه الدكتوراه لتبادل المصالح لا أكثر.

 

كان  مجلس جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور أسامة العبد، رئيس الجامعة في اجتماعه الأربعاء، منح الدكتوراة الفخرية لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، لـ"جهوده المخلصة لخدمة الإسلام والمسلمين ولمواقفه الوطنية والشجاعة مع مصر وشعبها".

 

وسخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، من جميع الدول العربية، من منح الدكتوراه الفخرية لملك السعودية عبدالله آل سعود، ووصفوه انه جاهل غير متمكن من القراءة والكتابة.

 

 

ومن ضمن التعليقات:":" ده بيغلط في الحروف والأزهر يمنحه الدكتوراه"، " كله بالحب وبالفلوس"،""جاهل جهول ينال مالا يستحق، وكله بفلوسه"،"طيب بالعقل والمنطق ازاي واحد جاهل معندوش اي علم يقدر يحكم ويدير شئون البلاد؟ دلوقتى بس عرفنا سر تمسك امريكا واليهود بال سعود"،"مالايملك اعطى مالايستحق والثورة جايه جايه في مصر والخليج".

 

واستشهد النشطاء بفيديو شهير للملك عبد الله آل سعود وهو يخطيء في قراءة آيات القرآن الكريم..

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023