شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كفر الشيخ” تشارك بفعاليات تضامنًا مع “غزة”

“كفر الشيخ” تشارك بفعاليات تضامنًا مع “غزة”
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "كفر الشيخ"، فعاليات مناهضة لحكم العسكر، اليوم الاثنين، في قرى ومدن...
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "كفر الشيخ"، فعاليات مناهضة لحكم العسكر، اليوم الاثنين، في قرى ومدن المحافظة، إستجابةً لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، في إطار المشاركة بأسبوع "لبيك غزة".
 
ففي "دسوق" خرج الأهالي في مسيرة حاشدة، ندد المشاركون خلالها بالعدوان الصهيوني على قطاع "غزة"، مشددين على دعمهم لأهالي القطاع، وسط هتافات "ياقسامي ياحبيب .. إضرب دمر تل أبيب".
 
فيما نظم ثوار مركز "كفرالشيخ" سلسلة بشرية بالمدخل الشرقي للمدينة، أمام قرية "إسحاقة"، رفع المشاركون شارات رابعة، وصورًا للمعتقلين، وأخرى للشهداء، مطالبين بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين في سجون العسكر، والقصاص لدماء الشهداء.
 
وعلى صعيدٍ آخر، استقبل أهالى "بلطيم"، عصر اليوم، ثلاثة من رافضي الانقلاب، والمخلي سبيلهم بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنية، وقد طافت سيارات شوارع بلطيم للاحتفال بخروج المعتلقين، فيما أطلقت الألعاب النارية، كما أكد المشاركون على استكمال حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب.
 
كما نُظمت سلسلة بشرية بطريق "دسوق – كفرالشيخ"، ندد المشاركون فيها بتردي الأوضاع الاقتصادية، وغلاء الأسعار، فيما طالبوا بإسقاط الانقلاب العسكري، وعودة الشرعية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023