شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السيسي”: أنا عايز 100 مليار وياريت الغلابة يدعوا ربنا

“السيسي”: أنا عايز 100 مليار وياريت الغلابة يدعوا ربنا
قال "عبدالفتاح السيسي"، قائد الانقلاب العسكري، أنه مهموم بدينه وشكل دينه وبالإساءة لدينه، قائلاً: "جميل أوي إننا...

قال "عبدالفتاح السيسي"، قائد الانقلاب العسكري، أنه مهموم بدينه وشكل دينه وبالإساءة لدينه، قائلاً: "جميل أوي إننا نحتفل بحفظة كتاب الله، لكن مهم إننا نحتفل بفهم حقيقي لكتاب الله".

 

وأضاف خلال كلمةٍ له بثها التلفزيون المصري خلال حضوره احتفالية "ليلة القدر": "أنا متصور إننا محتاجين في مسابقة زي ديه إننا نزود بنود الفهم والأبحاث للقرآن".

 

وأردف قائلاً: "في ناس بتقتلنا حافظة لكتاب الله، وأنا متصور إن أنا هتحاسب لغيرتي على الله ودينه وعلى طريقة تقديمه للناس"،مؤكدًاعلى دور الأزهر وعلى دعمه كمؤسسة دينية، قائلاً: "الاحتفال بليلة القدر جميل وعظيم ولكنه يستدعي في نفسي الأشجان".

 

ولفت إلى أن البعض أخبره بأن هناك رسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وحينها كان يحدث نفسه بأن المسلمين أنفسهم يسيئون للرسول، فلما نتخلى نحن عن الإساءة للرسول غيرنا هيبطل إساءة.

 

وأكمل خطابه موجهًا حديثه للغلابة والمساكين:" أرجو في هذه الليلة الطيبة أن تدعو الله سبحانه وتعالى، وخاصةً الغلابة والمساكين والمرضى أن يهدينا ويوفقنا وينصرنا، ويصلح حالنا، ويمكن أنا ماليش يارب عندك خاطر بس يمكن يكون في قلب طيب، ليه عندك خاطر فتجيب دعائنا".

 

وبشأن حادث "الفرافرة" لفت السيسي إلى أن القصاص قادم، قائلاً: "كل من قتلنا الأيام الماضية إما قتلناه أو قبضنا عليه، والله واضح جدًا إننا على الحق".

 

واختتم خطابه قائلاً: "إحنا عندنا مشكلة "العوز"، وعلشان كده عملنا صندوق "تحيا مصر"، وعلشان كده أنا عايز 100 مليار جنيه ومش ببالغ، عايزهم على جنب كده، ولسه تاني وتالث ورابع".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023