شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة بـ”القليوبية” في جمعة “عيد الشهداء”

مسيرات حاشدة بـ”القليوبية” في جمعة “عيد الشهداء”
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "القليوبية" مسيرة انطلقت من مسجد "السنية "بـ"بركة الحاج" في "المرج"،...
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "القليوبية" مسيرة انطلقت من مسجد "السنية "بـ"بركة الحاج" في "المرج"، لتجوب مناطق" المرج" و"عين شمس" و"الأربعين"، حيث ندد المشاركون بالعدوان الصهيوني على قطاع "غزة"، كما قاموا بإحراق العلم الصهيوني، واختتمت المسيرة فعالياتها بالقرب من ميدان كوفرتينا "الجراج".
 
ونظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" مسيرة بـ"شبرا الخيمة"، في إطار المشاركة في جمعة "عيد الشهداء". انطلقت بعد صلاة الجمعة، من مسجد المصطفى، وحتى شارع ترعة الشابوري، وندد المشاركون خلالها بحملات الاعتقال التي تشنها قوات أمن الانقلاب على أعضاء الحركة، مطالبين بالافراج الفوري عن جميع المعتقليين في سجون العسكر.
 
فيما قام رافضو الانقلاب بـ"عرب العيايده" بتنظيم وقفة أمام مسجد "العجمي" بالطريق الرئيسي "المرج – الخانكة"، عقب صلاة الجمعة. رفع المشاركون شارات رابعة، وصورًا للرئيس الشرعي  محمد مرسي، وسرعان ماتحولت إلى مسيرة طافت أنحاء تقسيم المنشية، وسط تفاعل ملحوظ من أهالي المنطقة.
 
وفي نفس السياق انطلفت من "عرب جهينة" بمركز "شبين" مسيرة منددة بغلاء الأسعار، وتردي الأوضاع الاقتصادية، في ظل حكم العسكر، مطالبين بإسقاطه .
 
من جانبه نظم "ألتراس أجهور" مسيرةً حاشدة بقرية "أجهور الكبرى"، حيث انطلقت من أمام مسجد التوحيد "السنية"،حيث مرت المسيرة من أمام منازل عدد من شهداء القرية، مطالبين بالقصاص لدمائهم .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023