شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد منصور: اجتماع فرنسا لبحث الهدنة دليل على فشل الصهاينة

أحمد منصور: اجتماع فرنسا لبحث الهدنة دليل على فشل الصهاينة
قال الإعلامي "أحمد منصور"، مقدم البرامج على شاشة قناة "الجزيرة"، إن الاجتماع الذي تستضيفه فرنسا غدًا للتوصل لهدنة...
قال الإعلامي "أحمد منصور"، مقدم البرامج على شاشة قناة "الجزيرة"، إن الاجتماع الذي تستضيفه فرنسا غدًا للتوصل لهدنة بشأن أزمة العدوان الصهيوني على قطاع غزة، يعتبر بمثابة "دليل على فشل الصهاينة العرب".
 
وأضاف "منصور" في تدوينه له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" قائلًا: "بعد الفشل الذريع للصهاينة العرب بقيادة نظام السيسى فى مبادرتهم التى عرضوها نيابة عن إسرائيل وكرروا عرضها اليوم، فرنسا تدعوا لاجتماع دولي غدًا لبحث وقف إطلاق نار عاجل فى غزة يضم فرنسا وأمريكا وبريطانيا وإيطاليا والاتحاد الأوروبي وكل من قطر وتركيا اللتان تتبنيان مطالب المقاومة الفلسطينية، وهذا يعني هزيمة للصهاينة العرب ونظام السيسي".
 
وأشار إلى أن ذلك الاجتماع يمثل "إجبارًا من المقاومة لدول العالم حتى حلفاء إسرائيل من الأمريكان والأوربيين على احترام شروطها وأن الطريق الوحيد أمامهم لإنقاذ إسرائيل هو تحقيق مطالب وشروط المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها رفع الحصار، وسوف ينفذ السيسى صاغرًا مطالب أسياده بعدما يتفقوا في فرنسا".
 
واختتم "منصور" تدوينته قائلاً: "إن العالم لا يحترم إلا منطق القوة وخطاب العزة الذي تتبناه المقاومة الفلسطينية ولنترقب ما سيحدث غدًا.. والله أكبر والنصر للمقاومة ولأهالي زة الصابرين الصامدين الذين يعلمون العالم معنى العزة وثمن الحرية".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023