شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات صباحية بالمنزلة بالدقهلية رفضا لحكم العسكر

فعاليات صباحية بالمنزلة بالدقهلية رفضا لحكم العسكر
نظمت حركة شباب ضد الانقلاب مسيرة صباحية بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم الجمعة، تنديدا...

نظمت حركة شباب ضد الانقلاب مسيرة صباحية بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم الجمعة، تنديدا بالانقلاب العسكري، ولدعوة الجموع للمشاركة في الحراك الثوري في 14 أغسطس في ذكري مرور عام على مجزرة فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

 وحمل المشاركون صور الدكتور محمد مرسي وشارات رابعة، ولافتات تندد بالانقطاع المستمر للكهرباء، مطالبين بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين ومحاكمة الانقلابيين.

 

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلسلة بشرية بقرية الطوابره بمركز المنزلة، حمل المشاركون خلالها لافتات تنديدا بالعداون على غزة، ولافتات تحمل صورا للمعتقلين، وسط ترحيب كبير من المارة.

 

كما أقام التحالف الوطنى لدعم الشرعية بميت دمسيس سلسلة بشرية صباحية على النيل، طالبوا خلالها بعودة الرئيس محمد مرسي رئيس البلاد الشرعي، كما طالبوا بسقوط الانقلاب الدموى ورددو شعارات طالبو فيها بفك الحصار عن غزة.

 

ونظمت حركة صوتالحرة بعمل سلسله بشرية بمدينة السنبلاوين على طريق قرية التمد الحجر، وقاموا برفع شعارات تنديدا لما يحدث فى غزة رمز العزة.

 

وبمركز بلقاس نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" ماراثون رياضي، على طريق جمصة الدولي، رفعوا خلاله اشارات رابعة الصمود وسط تفاعل من المارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023