شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عز فى زيارة لمصنعه.. ونشطاء: راجعين للسرقة تاني

عز فى زيارة لمصنعه.. ونشطاء: راجعين للسرقة تاني
تداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لأحمد عز، أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، قالوا إنها التقطت...

تداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لأحمد عز، أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، قالوا إنها التقطت أثناء زيارته لمصنعه.

وجاءت زيارة "عز"، الذي ظهر مرتديًا "الأفرول" إلى جانب عمال المصنع، بعد إخلاء سبيله، الأسبوع الماضي، في إحدى القضايا التي سبق أن صدر فيها حكم استئنافي بإدانته بارتكاب جريمة إجبار موزعي حديد التسليح على استخدام كامل حصصهم محل التعاقد أو توقيع جزاءات ضدهم.

وسخر النشطاء من أحد التصريحات التي جاءت في إحدى الصحف المصرية، حيث قالت الصحيفة إن هناك مفاوضات لعودة عز لإدارة حديد الدخيلة، وهو ما اعتبره النشطاء انتكاسة لثورة 25 يناير، بحسب قولهم.

وسخر النشطاء من تلك الصور حيث علقت إيناس طاهر  قائلة "اهى دى بقى من انجازات 30 سونيا المجيدة"،وقال عمرو بكر " انتبه من فضلك السيارة ترجع إلى الخلف".

وقال شادي زيدان "ده على اساس انو ساب الإدارة أصلا"، وقالت شيماء سليمان  "نظام مبارك راجع وبقوه، ربنا ينتقم منهم، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم".

ومن جانبه قال أحمد محمود "الفاتحة على روح ثورة 25 يناير"، وقال خالد شادي "الدولة العميقة ستعود بكل الصور يا معلمين".

يذكر أن أحمد عز يمتلك 60% من أسهم شركات عز الدخيلة، ونشر بعض المواقع عن مصادر مقربة بعز، بأنه يدرس التقدم بتظلم للمحكمة لرفع التحفظ على أمواله، تمهيدا للعودة رسميا إلى إدارة شركة "عز – الدخيلة"، المسيطرة على سوق حديد التسليح.

وترددت  أنباء حول إجراء عدد من أعضاء مجلس إدارة شركة عز الدخيلة، مفاوضات لإعادة رجل الأعمال عز ، إلى مجلس الإدارة مرة أخرى.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك سعيا من قبل مجلس إدارة الشركة لإعادة تولى أحمد عز إدارة المجموعة مرة أخرى، إلا أن ذلك القرار لازال يدرس نظرا لأن خروج عز من قضية بكفالة تصل إلى 250 مليون لا تعنى خروجه تماما من السجن كما يروج البعض، إلا أنه ما زال يحاكم فى أربع قضايا، لم يصدر فيها جميعا أحكام نهائية حتى الآن مما يجعل مجلس الإدارة يتأنى فى اتخاذ تلك الخطوة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023