شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القسام: العدو بخرقه للتهدئة فتح على نفسه أبواب الجحيم

القسام: العدو بخرقه للتهدئة فتح على نفسه أبواب الجحيم
  قالت كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، إن "العدو بخرقه للتهدئة وارتكابه لمجزرة في منزل عائلة الدلو، فتح على...
 
قالت كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، إن "العدو بخرقه للتهدئة وارتكابه لمجزرة في منزل عائلة الدلو، فتح على نفسه أبواب الجحيم".
 
وأعلنت "القسام"، في بيان لها، مسئوليتها عن قصف تل أبيب، منوهةً إلى أنه "هذا رد أولي وأن العدو قد فتح باب جهنم وسيدفع ثمنًا باهظًا"
 
وتابعت القسام في بيانه: "يأبى العدو الصهيوني إلا أن يؤكد في كل مرة على غدره وخيانته وإجرامه، وكان آخر هذا الغدر والعدوان هو ما ارتكبه العدو مساء اليوم وقبل ساعاتٍ من انقضاء مدة التهدئة، بعمليات همجية من القصف الجوي البشع بحق المدنيين الآمنين".
 
وأضاف البيان أن إعلان الكتائب مسؤوليتها عن قصف كل من "تل أبيب" و"القدس" ومطار "بن غوريون" و"كريات ملاخي" و "نتيفوت" و"بئر السبع" و"المجدل" و"سديروت"، خلال هذا المساء، يأتي تأكيدًا على 3 نقاط. قائلةً: "أولاً: يأتي هذا القصف القسامي في إطار الردّ على اختراق العدو للتهدئة، وارتكابه لمجزرة بحق شعبنا، وخاصة في قصفه البربري لمنزل عائلة الدلو في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة".
 
واعتبرت القسام أن قصفه هو بمثابة رد أولي، فقال: "هذا الردّ هو ردّ أولي، وإن العدو بهذه العملية الغادرة قد فتح على نفسه أبواب جهنّم، وسيدفع ثمناً باهظاً بإذن الله".
 
واختتم القسام بيانه، قائلا: "إننا نتحدى العدو الصهيوني أن يعلن عن السبب الحقيقي الكامن وراء هذا العمل الجبان في قصفه لمنزل عائلة الدلو".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023