شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل الغارات على غزة و”القسام ترد

تواصل الغارات على غزة و”القسام ترد
قال جيش الاحتلال الصهيوني، إن الفلسطينيين أطلقوا منذ انتهاء الهدنة، مساء أمس الثلاثاء (19 أغسطس)، أكثر من 100 صاروخ، وخاصةً...

قال جيش الاحتلال الصهيوني، إن الفلسطينيين أطلقوا منذ انتهاء الهدنة، مساء أمس الثلاثاء (19 أغسطس)، أكثر من 100 صاروخ، وخاصةً على جنوب إسرائيل، مؤكدًا أن بعضها أعترضها نظام القبة الحديدية، ولم ترد تقارير بسقوط ضحايا على الجانب الصهيوني.

 

وتبنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، عن سلسلة هجمات صاروخية باتجاه إسرائيل، إحداها استهدفت "تل أبيب" بصاروخين، حسب الحركة.

 

وأعلن الاحتلال إنه شن 80 غارة جوية على قطاع غزة منذ استئناف القتال أمس الثلاثاء.

 

وأعلنت حماس ومسؤولون أن 19 شخصًا قتلوا في أحدث الغارات الجوية للاحتلال، فيما جرح 120 آخرون، ومن بين القتلى زوجة "محمد الضيف"، القائد العام لـ"كتائب عز الدين القسام"، وابنه البالغ من العمر سبعة أشهر.

 

ويعتقد بشكل كبير أن "الضيف" يدير حملة "حماس" العسكرية على إسرائيل من مخابئ تحت الأرض، وأكد مسؤول من حماس أن الضيف لم يستخدم المنزل المستهدف الذي انتشلت من تحت أنقاضه أيضًا ثلاث جثث لأفراد من العائلة، وأعلنت مصادر في حركة "حماس" أن القائد العام لكتائب القسام، "محمد الضيف"، على قيد الحياة ويواصل عمله في قيادة المقاتلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023