شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زويل يعلن عن بداية نشاط معهد بحوث الدواء أول فبراير الجاري

زويل  يعلن عن بداية نشاط معهد بحوث الدواء أول فبراير الجاري
    كتب : سارة حسين   أعلن العالم...

 

 

كتب : سارة حسين

 

أعلن العالم المصري د. أحمد زويل عن بدأ نشاط معهد بحوث الدواء التابع لجامعة " زويل للعلوم والتكنولجيا"  أول فبراير الجاري ، حيث أطلق عليه اسم الدكتور حسن عباس رئيس شركة فاركو للدواء والذي ساهم في إنشاء الجامعة  .

 

جاء ذلك خلال احتفالية شركة فاركوا للدواء بمرور 25 عام على إنشائها و التي حضر فيها د. أحمد زويل كضيف شرف الحفل ، كما حضر من هيئة مكتب النقابة العامة د. محمد عبد الجواد نقيب الصيادلة  ، والدكتور سيف الله إمام وكيل النقابة العامة والدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام للنقابة العامة ، وعدد كبير من رؤساء النقابات الفرعية ووالوزراء و مفتي الديار المصرية د. علي جمعة .

 

و أشاد د. زويل أثناء إلقائه كلمة الحفل بدور العلم في تقدم الأمم و ضرورة إنشاء قاعدة علمية و بحثية في مصر تساعد على قيام المجتمع المعرفي .

 

من جانبه أكد د. سيف الله إمام وكيل النقابة العامة  على دعم  النقابة لجامعة زويل , حيث اقترح إنشاء حساب أو صندوق خاص في النقابة العامة و النقابات الفرعية لجمع مساهمات الصيادلة لاكتمال هذا المشروع .

وعرض الحفل فيلم قصير عن تكريم الدكتور أحمد زويل فى الولايات المتحدة من قبل جريدة الواشنطن بوست وجامعة هارفرد ليكون بذلك أول شخص من بين عشرة أشخاص في أمريكا لعام 2011

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020