شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 9 من رافضي الانقلاب بالبحيرة

اعتقال 9 من رافضي الانقلاب بالبحيرة
شنّت قوات أمن الانقلاب بـ"البحيرة"، حملة اعتقالات واسعة، تنوعت ما بين مداهمات للمنازل وأماكن العمل، واعتداءات على...


شنّت قوات أمن الانقلاب بـ"البحيرة"، حملة اعتقالات واسعة، تنوعت ما بين مداهمات للمنازل وأماكن العمل، واعتداءات على تظاهرات رافضة للانقلاب، أسفرت عن اعتقال 9 من رافضي الانقلاب .
.
ففي مدينة "كوم حمادة"، اعتقلت قوات أمن الانقلاب "سامي عبدالعظيم بدوي"، و"عبدالحكيم بهي الدين"، الأمين السابق لحزب الحرية والعدالة بالمركز، و"شعبان عبدالسلام سعد"،.

وكانت النيابة العامة للانقلاب، قد أمرت بضبطهم وإحضارهم فى القضيتين رقم 2089/2014 جنح مركز كوم حمادة، والقضية رقم 4951/2014 إدارى مركز كوم حمادة، بتهم التحريض على التظاهر والإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين.

وفي مدينة "شبراخيت"، اعتدت قوات أمن الانقلاب على تظاهرة لرافضي الانقلاب أمام الساحة الشعبية بالمدينة، ما أسفر عن اعتقال 4 من رافضي الانقلاب.

حيث اعتقل أمن الانقلاب كلٍ من "جمال رياض محمود حسان"، و"شوقى أحمد إبراهيم الجندى"، و"عبد الرحمن مصطفى السيد"، و"أحمد محمود إبراهيم جاد الله".

وحررت قوات الانقلاب المحضر رقم 4022/2014 إدارى المركز وجاري عرضهم على النيابة العامة للانقلاب.

كما اعتقلت قوات الانقلاب بالمركز، "محمد محمود عبدالمقصود"، بتهمة التحريض على العنف والتظاهر.

وفي مدينة "أبو حمص"، اعقلت قوات أمن الانقلاب، كل من "محمد مصباح محمد على"، و"السيد غازي"، و "صلاح فاروق"، وكان المذكور الأول مطلوب في القضية رقم 10590/2014 إدارى مركز شرطة أبوحمص.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023