شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“محدّش فاهم حاجة”.. حال مواطني الإسكندرية مع انقطاع الكهرباء

“محدّش فاهم حاجة”.. حال مواطني الإسكندرية مع انقطاع الكهرباء
في الوقت الذي تضاء فيه إنارة الشوارع صباحًا يعاني أهالي الإسكندرية من انقطاع الكهرباء عن منازلهم بما يزيد أحيانًا عن 8...
في الوقت الذي تضاء فيه إنارة الشوارع صباحًا يعاني أهالي الإسكندرية من انقطاع الكهرباء عن منازلهم بما يزيد أحيانًا عن 8 ساعات يوميًا.
 
المواطنون أعربوا عن استيائهم الشديد، وتسائل بعضهم عن جدوى وجود حكومة لا تستطيع التوفيق بين ما يعطى لإنارة الشوارع، وإنارة المنازل.. بسخرية تسائل أحدهم حين استطلع مراسل "شبكة رصد" نبض الشارع إزاء الأزمة. 
 
أمين محمود، أحد المواطنين، قال: "بصراحة أنا مش عارف الحكومة بتقول إن فيه عجز في الطاقة إزاي، وبتقطع النور عننا أكتر من أربع مرات في اليوم، وفي نفس الوقت عواميد الكهرباء شغالة بالنهار"، إذا إما أن الحكومة كاذبة أو أنها فاشلة، يقول "محمود".
 
أما رمضان أحمد فقد أعرب عن تعجبه من زيادة فواتير الكهرباء رغم انقطاع الكهرباء أغلب ساعات اليوم. "محدش فاهم حاجة"، يقول "أحمد" الذي أكد أن الحكومة "ورتنا المرّ".
 
وبالعود للسخرية، فإن مصطفى عبد العزيز، قال إنه سيسكن تحت عماويد الإضاءة في الشارع، "على الأقل هضمن إن النور ميقطعش"، أو كما قال.
 
من جانبها استنكرت رحاب حسن سكوت المواطنين الآن، على العكس مما كان يحدث في عهد الرئيس الشرعي محمد مرسي، حيث قالت: "فين الناس اللي كانت بتتكلم أيام مرسي؟ ومبتسكتش لما النور يقطع ربع ساعة ولا ساعة في اليوم، فين الناس دي دلوقتي؟ محدش سامع صوتها ليه؟ والنور ليل نهار مقطوع، وكشافات الشوارع شغالة منعرفش شالغة لمين".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023