شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محلل عسكري: فرار المستوطنين انتصار جديد لـ”حماس”

محلل عسكري: فرار المستوطنين انتصار جديد لـ”حماس”
كتب المعلق العسكري بصحيفة "هارتس"، "عاموس هارئيل"، أن "إسرائيل" منحت "حماس" صورة انتصار كبيرة، وذلك بعد...

كتب المعلق العسكري بصحيفة "هارتس"، "عاموس هارئيل"، أن "إسرائيل" منحت "حماس" صورة انتصار كبيرة، وذلك بعد سماحها للمستوطنين في جنوب الكيان الصهيوني بالفرار تحت وقع صواريخ وقذائف الحركة، في مواصلةٍ من الإعلام الصهيوني لحصر صور انتصار "حماس" على الكيان الصهيوني في الحرب الأخيرة.

 

ووصف "هارئيل" السلوك الإسرائيلي بـ"المكافأة" لحركة حماس، حيث أشار إلى نجاح حماس في الحصول على انتصار، مقابل خسارتها عقب استشهاد 3 من قيادات الجناح العسكري للحركة، وذلك في مقال نشرته الصحيفة اليوم الاثنين.

 

ونقلاً عن موقع "عربي 21"، أضاف "عاموس" في مقاله أن  الحكومة "أضرت"، بالمعنويات الصهيونية، بعد تسلميها بفرار المستوطنين، والذي صرح أحدهم بـ"ألا يكفي أن حكومتنا عاجزة عن وقف النار، وتأتي الآن وتقول إنها مستعدة لتمويل استئجار شقق سكنية في الشمال للفارين من الجنوب، إن هذا خطي".  

 

وكانت القنوات الصهيونية قد عرضت مشاهد لفرار المستوطنين من "مستوطنات غلاف غزة" إلى وسط وشمال الكيان الصهيوني،  كما أشار عدد من المستوطنين بالمنقطة بمداخلات أجروها على القناة، أن الفرار كان السبيل الوحيد، منددين بعجز الحكومة والجيش عن وقف النار عن المواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023