شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جولات شعبية لـ “صباحي” في القاهرة الكبرى

جولات شعبية لـ “صباحي” في القاهرة الكبرى
  اعتبارا من اليوم الاثنين، تبدأ حملة دعم حمدين صباحي "واحد مننا لرئاسة مصر" سلسلة جولات شعبية، ولقاءات...

 

اعتبارا من اليوم الاثنين، تبدأ حملة دعم حمدين صباحي "واحد مننا لرئاسة مصر" سلسلة جولات شعبية، ولقاءات جماهيرية، يشارك فيها صباحي، وشباب الحملة في محافظات القاهرة الكبرى، فمن المقرر أن يقوم صباحي اليوم بجولة شعبية فى منقطة ميت عقبة، بمرافقة شباب ومتطوعى الحملة الذين استبقوا الجولة بتعليق لافتات وبوسترات دعائية له، كما قاموا بحملة تعريفية بالمرشح الرئاسة بين أهالي المنطقة.

 ويشارك صباحي أيضا في ندوة في النادي الدبلوماسي مساء غد الثلاثاء، تلبية لدعوة النادي، لعرض برنامجه الرئاسي، وطرح رؤيته لمستقبل مصر والسياسة الخارجية.

 و في صباح الأربعاء يشارك صباحي احتفال وزارة التربية والتعليم فى مدرسة القلج الاعدادية المشتركة بيوم العلم، في محافظة القليوبية، ، ويتجول في عدد من شوارع المنطقة، كما أنه سيقوم مع شباب حملته الانتخابية بجولة في مترو الأنفاق تبدأ من محطة رمسيس إلى محطة شبرا الخيمة.

 ويبدأ صباحي يوم الخميس زيارة لمصنع السكر في الحوامدية، حيث يلتقى قيادات عمالية ونقابية ويتجول في المصنع متفقدا أحوال العمال ويطرح عليهم برنامجه الانتخابي، ثم يؤدي صلاة المغرب في منطقة الحوامدية، ويزور بعدها كنيسة السيدة العذراء مريم في الحوامدية، وفي المساء يؤدي صلاة العشاء في مسجد محمد أحمد، ثم يشارك في مؤتمر شعبى  فى منقطة المساكن الشعبية في الحوامدية.

 ويوم  الجمعة المقبل، يؤدي صباحي صلاة الجمعة في مسجد مدينة العبور، ويشارك في مؤتمر القبائل العربية ، الذي ينظمه مجموعة من رموز القبائل العربية المصرية والحزب العربى للعدل والمساواة في مدينة العبور.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020