شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«شباب ضد الانقلاب»: نرفض مبادرة العمدة لأنها تغرد خارج السياق

«شباب ضد الانقلاب»: نرفض مبادرة العمدة لأنها تغرد خارج السياق
صرح ضياء الصاوي، المتحدث الرسمي باسم حركة شباب ضد الانقلاب، أن الحركة ترفض رفضًا تامًا مبادرة النائب السابق محمد العمدة،...

صرح ضياء الصاوي، المتحدث الرسمي باسم حركة شباب ضد الانقلاب، أن الحركة ترفض رفضًا تامًا مبادرة النائب السابق محمد العمدة، وتعتبرها "تغرد خارج السياق الذي تمر به مصر والأمة مع الاحتفاظ بتقدير شخصه".بحسب قوله.

 

ودعا الصاوي – في تصريح لـ"مصر العربية" – العمدة إلى متابعة النضال الشبابي المتصاعد المقاوم للنظام، مضيفًا :" لن نقبل بأنصاف الحلول فهي أكفان الشعوب، ومصرين على تحقيق كامل أهداف الثورة ودحر الثورة المضادة إلي غير رجعة، وإقرار الاستقلال الوطني"، حسب قوله.

 

وتشتمل مبادرة "العمدة" على سبع نقاط أساسية هي – العودة إلى المسار الديمقراطي- اعتبار فترة رئاسة "السيسي" كمرحلة انتقالية – ووضع آلية لتعديل الدستور الجديد –  تعديل قانون الانتخابات البرلمانية – إلغاء قانون التظاهر أو تعديله – إعادة حقوق الشهداء والقصاص لمن سقط منذ 25 يناير وحتى الآن.

 

يذكر أنه  قد أخلي  سبيل "العمدة" منذ أيام بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه على ذمة قضية بين السرايات، والتي وقعت أحداثها بالقاهرة عشية فض اعتصام رابعة العدوية.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023