شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الدقهلية: مش دافعين فواتير لحد ما الميه ترجع

أهالي الدقهلية: مش دافعين فواتير لحد ما الميه ترجع
تشهد 8 قرى بمحافظة "الدقهلية" أزمة جديدة؛ بسبب انقطاع مياه الشرب بشكل مستمر، والتى ظهرت فى الآونة الأخيرة بمعظم قرى...

تشهد 8 قرى بمحافظة "الدقهلية" أزمة جديدة؛ بسبب انقطاع مياه الشرب بشكل مستمر، والتى ظهرت فى الآونة الأخيرة بمعظم قرى محافظة الدقهلية، دون أى تدخل من المسؤولين.

 

وعنها، ففقد شهدت قرى مركز "بلقاس" التابعة لـ "محافظة الدقهلية"، غضبًا شديدًا؛ بعد استمرار انقطاع المياه منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، ما دفع أهالي القرى للخروج حاملين الجراكن لتعبئة المياه من القرى المجاورة، وسط حالة من الغضب دفعتهم لقطع الطريق لعدة ساعات.

 

وأكد "إسلام فرحات" أن الأهالي يقطعون مسافات طويلة بقرى "أبو جوهرى"، و"الحاج حسن"، و"أبو بدوي"، و"باقة الشربجي"، و"أبو عبدالرازق"، وكذلك قرية "سعد العشرى"، و"محمد أفندي"، و"أبو شريف"؛ بغية الوصول للقرى المجاورة حاملين الجراكن والزجاجات للحصول على المياه.

 

كما أشار إلي استياء الأهالى بعد تفاقم الأزمة وعدم التدخل من المسؤولين، مضيفًا: "قام الأهالي بالتجمهر وقطع طريق السبعة، حاملين جراكن المياه ومنعوا أى سيارات من المرور على الطريق" .

 

فيما قال "سيد فرحات" أن أهالي القرى اتفقوا على عدم دفع فوتير المياه للمحصل؛ نظرًا لعدم عودة مياة الشرب حتى الآن، مؤكدين أنهم على طريق تصعيد الأزمة بأي اتجاه مهما كان، مناشدين المسؤولين بالتدخل السريع لحل الأزمة، قبل انهيار هذة القرى فى "أزمة العطش".




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023