شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القابضة لللمياه”: توقف 6 محطات تمامًا بعد انقطاع الكهرباء

“القابضة لللمياه”: توقف 6 محطات تمامًا بعد انقطاع الكهرباء
كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لمياه الشرب، أن هناك 6 محطات مياه توقفت تمامًا بعد انقطاع التيار...

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لمياه الشرب، أن هناك 6 محطات مياه توقفت تمامًا بعد انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أنحاء الجمهورية –صباح اليوم الخميس- مما أدى إلى انقطاع خدمة مياه الشرب عن معظم مناطق القاهرة الكبرى.

وأضاف المصدر أن المحطات التي توقفت هي محطات "المعادى والتبين وكفر العلو وشمال حلوان والفسطاط والروضة".

بدوره أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن هناك بعض المحطات داخل القاهرة تعمل بمولدات الكهرباء، وأن هناك كميات مياه مخزنة تم ضخها بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المحطات، وذلك لتقليل الأماكن التي سيتم انقطاع المياه عنها نتيجة انقطاع الكهرباء.

بينما أكد محيى الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، أنه بسبب مشكلة قطع الكهرباء حدثت مشكلة انقطاع الخطوط الساخنة.

وأوضح "الصيرفي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تى فى" أنه لا توجد أزمة مياه في المحافظات وأن المشكلة في القاهرة الكبرى والجيزة فقط.

وقال المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، إن انقطاع الكهرباء له تأثير شديد في بعض المحطات مثل جزيرة الدهب وإمبابة والجيزة والبدرشين والحوامدية والعياط والشيخ زايد، مؤكدًا أن هناك مولدات احتياطية شغلت محطات البدرشين والحوامدية والنمرس والصف والعياط والشيخ زايد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023