شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يستعيد لامبارد وميكيل قبل موقعة ايفرتون

تشيلسي يستعيد لامبارد وميكيل قبل موقعة ايفرتون
  ثنائي وسط البلوز يعود بعد الإصابة واستمرار غياب القائد تيري وراميريس بسبب الإصابة.   استعاد اندري فياس...

 

ثنائي وسط البلوز يعود بعد الإصابة واستمرار غياب القائد تيري وراميريس بسبب الإصابة.

 

استعاد اندري فياس بواس المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي لاعبيه فرانك لامبارد وجون اوبي ميكيل من الإصابة التي أبعدتهما عن منافسات الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان لامبارد قد تغيّب عن مباريات البلوز الثلاثة الأخيرة بسبب إصابة في عضلة "السمانة" (ربلة الساق) لكنه تعافى منها ليدعم صفوف الفريق.

ونجح ميكيل في اجتياز اختبار اللياقة حيث شارك في تدريبات الفريق كاملة الثلاثاء حسبما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، ولم يشارك ميكيل مع الزُرق منذ إصابته خلال مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبر في دربي لندن والتي انتهت بالتعادل 1-1 في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وتمثّل عودة اللاعبين الإنكليزي والنيجيري دفعة معنوية كبيرة للفريق خاصة بعد خيبة الأمل التي لحقت به عقب تفريطه في التقدم بثلاثة أهداف نظيفة على مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة والعشرين الدوري الإنكليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 3-3 على ملعب ستامفورد بريدج في عاصمة الضباب.

ويواجه أبناء المدرب البرتغالي اختبارا صعبا عندما يحلون ضيوفا على فريق ايفرتون بقيادة المدرب المتميز ديفيد مويس الذي قاد "التوفيس" في التغلب على مانشستر سيتي متصدر البريمير ليغ.

استمرار غياب القائد

وفي سياق متصل، يستمر غياب مدافع الفريق وقائده جون تيري بسبب إصابة في أربطة الركبة. ويغيب لاعب الوسط راميريس بسبب معاناته من الإصابة ذاتها.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع – المؤهل لدوري أبطال أوروبا – برصيد 43 نقطة متأخرا عن توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ومتقدما على مطارده نيوكاسل يونايتد الذي يحل خامسا برصيد 42 نقطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020