شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زملاء “مجند العريش” : الضابط قتله عمدًا

زملاء “مجند العريش” : الضابط قتله عمدًا
أكد زملاء المجند أحمد حسين خليل، الذي لقى حتفه داخل معسكر أمن مركزي تابع لقطاع الشهيد كريم هلال، في محافظة شمال سيناء، أن...
أكد زملاء المجند أحمد حسين خليل، الذي لقى حتفه داخل معسكر أمن مركزي تابع لقطاع الشهيد كريم هلال، في محافظة شمال سيناء، أن ضابطًا برتبة نقيب، يدعى «محمد. ح»، يعمل رئيس قسم التدريب بالمعسكر، قام بضرب المجند ضربًا مبرحًا حتى فارق الحياة.
 
وكشف المجندون، أن الواقعة ترجع حينما طلب زميلهم إعفاءه من الخدمة، بسبب حالة إعياء كان يتعرض لها، إلا أن الضابط رفض، وانهال عليه ضربًا.
 
ووفقًا للموقع الإلكتروني لجريدة "المصري اليوم"، قال المجندون من زملائه في تحقيقات وزارة داخلية الانقلاب، إن الضابط استمر في ضرب المجند حتى سقط على الأرض مغشيًا عليه، فاستمر أيضًا في ضربه، وقبيل الاستعداد لنقله للمستشفى العسكري في العريش، لفظ المجند أنفاسه، متأثرًا بإصابته نتيجة الضرب الشديد.
 
وأضافوا: "استدعينا على الفور سيارة الإسعاف لنقل زميلنا للمشفى، لاعتقادنا أنه ما زال على قيد الحياة، لكن بمجرد وصول سيارة الإسعاف تبين أنه فارق الحياة".
 
جدير بالذكر سيادة حالة من الاستياء والغضب والاحتجاج بين جموع مجندي القطاع، لمقتل زميلهم، حتى أن قيادات من وزارة داخلية الانقلاب، انتقلوا بالأمس لهم لتهدئة الأوضاع.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023