شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشكيل النادي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك

تشكيل النادي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك
 أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية، عن تشكيل الفريق الأحمر أمام الزمالك في مباراة السوبر، مساء اليوم الأحد وتقام المباراة في...
 أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية، عن تشكيل الفريق الأحمر أمام الزمالك في مباراة السوبر، مساء اليوم الأحد وتقام المباراة في تمام الثامنة على ملعب استاد القاهرة، ويدفع جاريدو بالمهاجم الأثيوبي صلاح الدين سعيد بجانب عمرو جمال في الهجوم، على أن يتولى وليد سليمان صنع هجمات الفريق.
 
تشكيل الأهلي كما يلي : حراسة المرمى شريف إكرامي… الدفاع: صبري رحيل – محمد نجيب – سعد سمير – باسم علي. .. الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – محمد رزق. .. الهجوم: وليد سليمان – عمرو جمال – صلاح الدين سعيد.
 
و استقر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي التشكيلة التي سيخوض بها مباراة السوبر أمام الزمالك وفضل المدرب عدم إعلان القائمة حتي قبل اللقاء بلحظات رغبة منه الحفاظ علي السريه
 
يتضمن تشكيل الأهلي الإثيوبي صلاح الدين الإثيوبي العائد أمس من إثيوبيا بعد خوض لقاء منتخب بلاده بالتصفيات .
 
وعلى الرغم من عدم إقامة المباراة بجمهور، إلا أن الأمن سمح بحضور 50 مشجعا من كلا من الأهلي والزمالك بكشف أسماء يتقدم به الفريقان، ولكن الفريق الأبيض أعد كشف بأسماء 200 مشجعا، والأمن رفض دخولهم.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023