شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين مجلس الشعب يسافر للكويت رغم قرار منعه ومطالبات بعزله

أمين مجلس الشعب يسافر للكويت رغم قرار منعه ومطالبات بعزله
في مفاجأة من العيار الثقيل غادر المستشار سامي مهران أمين مجلس الشعب مع وفد برلماني رفيع برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس...

في مفاجأة من العيار الثقيل غادر المستشار سامي مهران أمين مجلس الشعب مع وفد برلماني رفيع برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب إلي الكويت، رغم القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع بمنعه من السفر والتحفظ على أمواله.

وكان المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع، قد أصدر قرارًا في 9 يونيو الماضي بمنعه وزوجته وأولاده من السفر، والتحفظ على أمواله.

وأكد المستشار الجوهري في تصريح خاص أنه تم السماح لمهران بالسفر كون المهمة التي يقوم بها جليلة ووطنية، موضحًا أن التحقيقات لا تزال سارية مع مهران وزوجته وأولاده، ولم يصدر بعد قرار في شأنه.

من جانبه طالب محمد الدماطي بعزل أمين مجلس الشعب من منصبه لأنه متهم في جناية وممنوع من السفر وبقاؤه في هذا المنصب يساعده على طمس الأدلة.

وأوضح أن القانون يسمح للجهة القضائية التي أصدرت قرار المنع من السفر أن تستثني من هذا القرار في حالة الضرورة التي تحددها، ولكن من الأولى أن يعزل من منصبه لإبعاد مكانة المجلس عن هذه القضية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020