شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بني سويف تنتفض بجمعة “قسم الثورة وعهد الشهيد”

بني سويف تنتفض بجمعة “قسم الثورة وعهد الشهيد”
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة "بني سويف"، عدة فعاليات مناهضة للانقلاب، ضمن...
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة "بني سويف"، عدة فعاليات مناهضة للانقلاب، ضمن المشاركة بجمعة "قسم الثورة وعهد الشهيد".
 
 
ففي مدينة "بني سويف" خرج رافضو الانقلاب فى مسيرة حاشدة، انطلقت من سوق الجزيرة، وردد المشاركون خلالها هتافات منددة بغلاء الأسعار ورفع الدعم، كما طالبوا بمحاكمة قادة الانقلاب.
 
 
 
وفى قرية "أشمنت" خرجت مسيرة حاشدة من مسجد التقوى، بعد صلاة الجمعة، بمشاركة كبيرة من أهالي القرية، وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب.
 
 
 
كما نظم أهالي قريتي "ميدوم" و"الميمون" التابعين لمركز"الواسطي"، مسيرات حاشدة جابت شوارع القرية، ندد المشاركون خلالها باستمرار الانتهاكات بحق المعتقليين، مطالبين بالإفراج عن كافة المعتقليين في سجون العسكر.
 
 
 
ومن ناحية أخرى، نظم أهالي مركز "ببا" مسيرة حاشدة، خرجت من أمام قرية القرامنة، لتجوب شوارعها وتجوب شوارع قرية "أم الجنازير"طالب المشاركون خلالها بالقصاص لدماء الشهداء، وإسقاط الانقلاب العسكري.
 
 
 
 هذا وخرج رافضو الانقلاب بقرية "الضباعنة"، في مسيرة بالدرجات البخارية، جابت شوارع القرية وحواريها، وسط تفاعل من الأهالي، رفع المشاركون خلالها شارات رابعة، وأعلام مصر، مطالبين بعودة المسار الديمقراطي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023