شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القليوبية تعلن عن قطع المياه لـ 5 ساعات الأربعاء

القليوبية تعلن عن قطع المياه لـ 5 ساعات الأربعاء
أعلنت شركة مياة قليوب، حرمان أهالي مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، بعد غدٍ الأربعاء، من المياه 5 ساعات، حسب ما أعلنته شركة مياه...
أعلنت شركة مياة قليوب، حرمان أهالي مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، بعد غدٍ الأربعاء، من المياه 5 ساعات، حسب ما أعلنته شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".
 
 وقالت الشركة أن قطع المياه سيبدأ من العاشرة صباحًا، حتى الثانية ظهرًا، بزعم إجراء أعمال صيانة لعدد من المحابس الرئيسية.
 
 يذكر أن نشطاء دشنو حملة أوائل الشهر الجاري، ضد فساد شركة مياه الشرب بالقليوبية، واستهتارها بصحة وأرواح المواطنين، تحت شعار "معًا من أجل كوب ماء نظيف بسبب مياه الشرب الملوثة بالمحافظة".
 
 وقال أحد الموطنين أنهم  يقوموا  بشراء المياه المقطره والمعدنية، لأنة مريض بالفشل الكلوى، ولا يقدر على تكاليفيها، فيما قال أخر: "لا نقدر على تركيب فلاتر لأنها غالية جدًا، ونحنو لا نقدر على شرائه".
 
 وأضاف موظف يعمل فى شركة المياه بالقليوبية رفض ذكر اسمه أن قليوب ليست هى فقط التى تعانى من هذة المشاكل، فإن كل مراكز ومدن وقرى محافظة القليوبية تعانى من كثرة انقطاع المياه، التى تصل إلى ثلاثة أيام متواصلة، فضلًا عن وجود شوائب بها وسوء حالتها، والمياه لاتصل لطوابق العليا، مما يجعنا شراء جراكن المياه ويصل سعر الجركن الى 3جنيهات.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023