شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دورتموند” يفلت من الخسارة و”ليفركوزن” إلى الوصافة

“دورتموند” يفلت من الخسارة و”ليفركوزن” إلى الوصافة
بهدفٍ في الوقت القاتل، أفلت فريق "بوروسيا دورتموند"، من هزيمةٍ جديدةٍ في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا...

بهدفٍ في الوقت القاتل، أفلت فريق "بوروسيا دورتموند"، من هزيمةٍ جديدةٍ في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم، وتعادل 2/2 مع "شتوتجارت"، أمس الأربعاء، في ختام مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

 

ويرفع "دورتموند" رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن، بفارق أربع نقاط خلف "بايرن ميونيخ" حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

 

وشهدت نفس المرحلة، أمس أيضًا، فوز "باير ليفركوزن"، على "أوجسبورج" 1/صفر، و"بوروسيا مونشنغلادباخ" على "هامبورغ"، و"هيرتا برلين" على "فولفسبورج"، و"هانوفر" على "كولونيا" بنفس النتيجة.

 

وبهذه النتيجة حصل "شتوتغارت"، على النقطة الثانية فقط من خمس مباريات حتى الآن، ويحتل المركز قبل الأخير بجدول المسابقة، بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام "هامبورغ". وكان "دورتموند" هو الأكثر استحواذًا على الكرة، لكنه فشل في تهديد مرمى.

 

كما عانى "دورتموند" من غياب ثمانية لاعبين؛ بسبب الإصابة مما جعل مهمة الفريق أكثر صعوبة في مواجهة الدفاع المنظم لـ"شتوتجارت".

 

"ليفركوزن" إلى الوصافة

وحقق "ليفركوزن"، فوزًا صعبًا على ضيفه "أوغسبورغ"، بهدفٍ سجله الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين، في الدقيقة 33؛ ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام "هانوفر".

 

وتغلب "هانوفر" على "كولونيا" بهدفٍ نظيفٍ، سجله "جوسلو" في الدقيقة السادسة، من متابعة جيدة لتسديدة "جيمي براياند"، التي تصدى لها حارس كولونيا



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023