شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان المسلمون:مهازل القضاء ملأت المحاكم المصرية

الإخوان المسلمون:مهازل القضاء ملأت المحاكم المصرية
أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانًا، تدين فيه  محاكمة المخلوع مباكر ونجليه، اليوم، في بيان بعنوان...

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانًا، تدين فيه  محاكمة المخلوع مباكر ونجليه، اليوم، في بيان بعنوان "العدالة لا تتجزأ".

 

واستهلت الجماعة بيناها الذي نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بـ: "فى مشهدٍ قضائى غير مسبوق يحاكم المخلوع الذى خرب مصر طيلة ثلاثين عاماً من حكم الفساد المالى والسياسى وقمع المعارضة، واختتمه بقتل مئات المتظاهرين فى ثورة 25 يناير".

 

 

وأشار البيان أن القضية المحتوية على 160 ألف ورقة، وأخذ شهورًا طويلة في المحاكمة، مضمونة الحقوق من حق الدفاع والتقاضي،والتي حرم منها المواطنون في عهد المخلوع.

 

 

وأردف البيان: "أين هذا من مهازل القضاء التى ملأت جنبات المحاكم المصرية طيلة خمسة عشر شهراً بعد كارثة الانقلاب الدموى ، رأينا الحكم على فتياتٍ قاصراتٍ وعلى شبابٍ أحداثٍ وعلى متظاهرين سلميين يحكم عليهم بالمؤبد ، ويتجدد الحبس الاحتياطى بلاسقفٍ وبلا حدودٍ ، حتى بلغ الأمر ذروة المأساة حينما حكم قاضى المنيا فى نصف ساعة بالإعدام على مئات الأبرياء والشرفاء ، دون أوراق أو دفاع أو أى مظهر أو شكل للتقاضى، ورأينا أحكام الإعدام والمؤبد على تهمة ( قطع طريق ) لم تحدث أساسًا، وغيرها من الأحكام الباطلة".

 


واختتم البيان بأن القضاء "المسيس" و"غير النزيه" ماهو إلا تشوية لصورة الحقيقة، وأضاف: "نحن أمام جلادين قتلة بعضهم يركب الدبابة وبعضهم يحرق الجثث ويحرق المصابين أحياء، وبعضهم يجلس زوراً وبهتاناً على منصات القضاء، ليرتكب نفس جرائم قتل النفس التى كرمها الخالق – سبحانه وتعالى – وحرم قتلها إلا بالحق".

 


كما توعد بالويل لقتلة الثوار، وأكد أن القصاص لدماء الشهداء قادمٌ لا محالة.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020