شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار اختطاف رافضي الانقلاب بالدقهلية من بيوتهم

استمرار اختطاف رافضي الانقلاب بالدقهلية من بيوتهم
تستمر الحملة الأمنية في محافظة الدقهلية، للأسبوع لثالث على التوالي، حيث تتعاقب الاقتحامات الأمنية على...

تستمر الحملة الأمنية في محافظة الدقهلية، للأسبوع لثالث على التوالي، حيث تتعاقب الاقتحامات الأمنية على مراكز وقرى المحافظة دون هوادة، وذلك مع استمرار اختطاف ما يزيد عن ١٠ من أبناء المحافظة لمدة تجاوزت الأسبوعين، دون معرفة أي معلومات عنهم أو توجيه تهم لهم، ومنهم طبيب الأسنان أحمد عبد الفتاح، والشقيقين عمرو منصور، المجند بالقوات البحرية، وأحمد منصور.
 

وفي مركز شربين، اقتحمت قوات الأمن العديد من القرى، وقامت بمحاصرة قرية كفر الترعية القديم، وإغلاق مداخل ومخارج القرية بحوالي ٣٠ بوكس و٦ سيارات أمن مركزي، وذلك لليوم الرابع على التوالي، حيث تجاوز عدد المعتقلين من المركز خلال الأيام القليلة الماضية الـ١٥ معتقل، كان آخرهم محمد عبد القادر، وذلك أثناء عودته إلى منزله بقرية أبو زاهر، وهو يعمل موجه تكنولوجيا بالتربية والتعليم بمركز شربين.
 

وفي مركز بني عبيد قامت قوات الشرطة باختطاف الطالبين بكر محمد حافظ ، طالب بالفرقه الثالثة بكلية أصول الدين بالمنصورة، والطالب عبد الرحمن محمد عبدالحميد البحيري، طالب بالمرحله الثانوية، من منزليهما دون الإفصاح عن أية أسباب لذلك، ولم يتم معرفة سبب القبض عليهم حتى الآن.
 

الجدير بالذكر أن الطالبين تم اعتقالهما منذ عدة شهور في مدينة المنصورة، وقامت النيابة بإخلاء سبيلهم بعد ثلاثة أيام من الاعتقال، وحسب أهلهما أنهما غير مطلوبان على ذمة أي قضايا.
 

كما قامت قوات أمن الانقلاب مساء أمس بمحاصرة منطقة سندوب بعدد كبير من قوات الأمن والتشكيلات، وقامت بمداهمة العديد من البيوت من بينها بيوت المعتقلين معاذ ملح، وعبد الفتاح زاهر، وقامت باعتقال الأخوين مختار زاهر وعلي زاهر، وهم أشقاء المعتقل عبد الفتاح زاهر.
 

كما قاموا باقتحام قرية كوم النور بميث غمر، واعتقال كلاً من محمد طواشي وأحمد قدور، وكريم عثمان، وكذا في قرية طناح، قاموا باعتقال ٣ من شباب القرية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020