شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو بكر :باسم يوسف سب السيسي بالمطار بألفاظ خارجة

أبو بكر :باسم يوسف سب السيسي بالمطار بألفاظ خارجة
قال الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر -أحد أعضاء البعثة التي رافقت قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي-، أن وفد الاعلاميين قابلوا...
قال الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر -أحد أعضاء البعثة التي رافقت قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي-، أن وفد الاعلاميين قابلوا الإعلامي الساخر باسم يوسف في نيويورك في المطار وأنه قام بسبهم، وسب السيسي بألفاظ خارجة.
 
وقال أبو بكر على حسابه الرسمي على تويتر:"الآن في مطار نيويورك في طريق عودتنا للقاهرة باسم يوسف تقابل معي انا وعماد الدين حسين وأهان السيسي وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ خارجه وعبارات جارحه، باسم كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، و دعوته ألا يصف زيارة الأمم المتحده أو الرئيس بهذه الأوصاف ويحترم وجود سيدات، ولم يمتثل".
 
وأضاف:"وجهت حديثي له أن كل ما يقوله خطأ ولا يمكن السكوت علي هذه الألفاظ ومنعته من أن يكمل حديثه وانصرف، ليس من العيب انتقاد أي شخص لكن من قلة الأدب التلفظ بألفاظ خارجه وقبيحه أمام سيدات وأطفال".
 
وأنهى حديثة قائلا:"لم يكن حديث خاص والانتقاد حق للجميع لكن: سب الإعلاميين واتهمهم جميعا وبصوت مرتفع جدا ثم استخدم ألفاظ وعبارات مسيئه ودعوته أن يصمت،و لم يستجب".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020